الرئيسية / فنون / سر اعتزال الفنانة ميمي جمال وارتدائها الحجاب .. وظهور بناتها التوأم

سر اعتزال الفنانة ميمي جمال وارتدائها الحجاب .. وظهور بناتها التوأم

انتشرت على منصات السوشيال ميديا المختلفة مؤخرا صور للفنانة ميمي جمال، التي اعلنت منذ فترة كبيرة اعتزالها الفن، وابتعدت عن الظهور في كافة الأعمال الدرامية أو السينمائية والمسرحية أيضًا، حتى أنها لم تظهر على شاشات الاعلام سواء في إعلانات أو في برامج التوك شو كضيفة.

وظهرت ميمي في الصورة التي تم تداولها في نطاق واسع، وهي ترتدي عباءة سوداء، وتلف الحجاب حول رأسها، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل إن كانت قد ارتدت الحجاب بشكل نهائي أم لا.

القصة بدأت في مايو 2005 عندما توفي زوجها الفنان حسن مصطفي عن عمر ناهز 81 عاما، وبعدها أعلنت عن رغبتها في اعتزال التمثيل، حيث قالت في تصريحات صحفية إنها أصبحت أكثر راحة بعد أن جلست في المنزل بعد وفاة زوجها، وأنها حاليا ليس لديها الطاقة للعمل بعد رحيله.

ولدت الفنانة ميمي جمال في 13 فبراير عام 1941، وكان والدها مصري ووالدتها يونانية الجنسية، وبدأت مشوارها الفني وهي طفلة، حيث ظهرت في بداية مشوارها الفني ككمبارس، وتزوجت من الفنان حسن مصطفى في 26 يونيو عام 1966.

وأعلنت الفنانة ميمي جمال، اعتزالها عالم الفن، عبر مداخلة هاتفية في برنامج “صح النوم”، مع الإعلامي محمد الغيطي، مشيرة إلى أنها تعبت نفسيا بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى، ولم تعد قادرة على العمل الفني.

وأضافت أنها رفضت العديد من الاعمال التي عرضت عليها، ولكن عندما اتصل بها النجم أحمد حلمي من أجل دور في فيلم «لف ودوران» لم تستطع الرفض لأنها تحبه جدا.

وفي يناير 2018 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ميمي جمال، ظهرت فيها وهي مرتدية الحجاب.

توأم ميمي جمال تخطفان الأنظار بجمالها:

التوأم نورا ونجلا، ابنتا الفنانة المصرية ميمي جمال، والفنان الراحل حسن مصطفى، لفتوا انظار الجمهور وذلك في ظهور نادر لهما خلال حفل تكريم والدهما الراحل على مشواره الفني الطويل. رغم رحيله منذ سنوات.

وظهر خلال التكريم التشابه الكبير بين التوأم ووالدتهما الفنانة ميمي جمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *