الرئيسية / فنون / هنادي مهنا .. دخلت الفن بالصدفة وخطيبها ابن فنان مشهور

هنادي مهنا .. دخلت الفن بالصدفة وخطيبها ابن فنان مشهور

الفنانة الشابة الجميلة هنادي مهنا بعيد ميلادها الـ 22، فهي من مواليد 28 يوليو 1998. أما والدها فهو الموسيقار الكبير هاني مهنا.

ولذلك شاركت الفنانة هنادي مهنا متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام” صورة جديدة لها لاقت إعجاب عدد كبير من متابعيها على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

كما حرص خطيبها الفنان أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح على تهنئة خطيبته الفنانة هنادي مهنا بعيد ميلادها، الموافق اليوم 28 يوليو الجاري. وقد قام “صالح” بنشر صورًا تجمعهما في الأهرامات، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق: ”إلى من علمني كيف أحب، عيد ميلاد سعيد، أحبك”.

معلومات عن الفنانة هنادي مهنا:
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا أعلنا خبر خطبتهما في ديسمبر 2019 بشكل مفاجئ، في حفل بسيط حضره عدد من الأصدقاء واقتصر على الأهل.

الفنانة هنادى مهنا أكدت أثناء استضافتها مع الإعلامى رامى رضوان في برنامج مساء دى إم سى، أنها مبسوطة بمسلسل “الفتوة” الذى تم طرحه في موسم رمضان، وأضافت هنادى مهنا أن أول مشاهدها في المسلسل جمعها بخطيبها الفنان أحمد خالد صالح قال لها “بحبك”. ولكنها لم تستوعب الأمر في البداية.

كما صرحت: بأن خطيبها مريح وداعم لها ويجعلها دوما تتنافس على الأفضل في موقع التصوير. وقالت هنادي إنها تنوي أن يكون إعلان الفرح مفاجأة للجمهور مثل ما حدث مع نبأ الخطوبة، حيث تفاجأ الجميع بخطبة هنادي مهني وأحمد خالد صالح.

وتابعت أيضا أنها دخلت عالم الفن بالصدفة البحتة، وأن والدها لم يكن لديه أي اعتراض على دخولها عالم التمثيل.

وأضافت: كنت بشتغل فى التدريس لـ كى جى وان حتى مراحل خامسة ابتدائى. وصرحت أيضا: “صديقي قال لي إن أحد المخرجين حصل على رقم هاتفي للظهور في عمل فني، وذهبت والمخرج اختارني للظهور في أحد الأعمال. من ساعتها رجلي جت في عالم التمثيل”.

شاركت هنادي مهنا في عام 2019 في مسلسلات “حكايتي، زلزال” بالإضافة إلى مسلسل “بركة”، “أفراح إبليس” الجزء الثاني.

 في رمضان 2020، شاركت في مسلسلين وهما “خيانة عهد” بطولة الفنانة يسرا، “الفتوة” بطولة ياسر جلال.

كما شاركت مؤخرا فى بطولة فيلم “بنات ثانوى”، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل، ويشارك فى بطولته بجانب هنادى مهنا كلاً من جميلة عوض ومحمد الشرنوبى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *