الرئيسية / رياضة / أول عرض أوروبي للحصول على خدمات رمضان صبحي قبل الاهلي

أول عرض أوروبي للحصول على خدمات رمضان صبحي قبل الاهلي

يعد رمضان صبحى لاعب هيدرسفيلد الإنجليزى، المعار لصفوف الأهلى حتى نهاية الموسم، أحد أهم اللاعبين المؤثرين فى القلعة الحمراء والذى لم يحسم موقفه حتى الآن، سواء بالاستمرار مع الفريق أو العودة لناديه الجديد.

وفي ظل هذه التساؤلات كشفت صحيفة “Kokkinos Protathlitis” اليونانية عن أول العروض الأوروبية المقدمة من أجل التعاقد مع رمضان صبحي.

حيث تقدم نادي أولمبياكوس اليوناني بعرض بقيمة مليون و300 ألف يورو لضم رمضان صبحي من هدرسفيلد تاون. والمعار للنادي الأهلي حاليا.

وقالت الصحيفة أن رمضان صبحي قد رفض العرض وطالب أولمبياكوس برفع المقابل المادي للصفقة من أجل الموافقة على هذه الخطوة. وأضافت بأن اللاعب سيكون له طلباته الأخرى للموافقة على الانتقال للنادي اليوناني.

وكان نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي قد أكد تصريحات سابقة، أن لاعب الأهلي المعار من فريق هدرسفيلد الإنجليزي، لم يحسم أمره بالعودة كما يردد البعض وكل ما يثار مجرد تكهنات.

وتابع قائلا: ” لم يصلنا اي شيء رسمي من هدرسفيلد بخصوص موقف رمضان صبحي”.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أفادت بأن الأهلي رفع قيمة عرضه المالي من 2.5 مليون جنيه إسترليني إلى 3.5 مليون جنيه إسترليني، كما أن هيدرسيفلد أبدى مرونة في تخفيض مطالبه المالية من 7 إلى 5.5 مليون جنيه إسترليني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *