الرئيسية / فنون / بالاسود والاحمر واللبني .. جوهرة تبهر متابعيها باطلالات رائعة على انستجرام

بالاسود والاحمر واللبني .. جوهرة تبهر متابعيها باطلالات رائعة على انستجرام

قامت الراقصة جوهرة بمشاركة جمهورها ومتابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات و الصور إنستجرام.

اطلالة جوهرة بفستان باللون الاسود:

وتألقت جوهرة بإطلالة جميلة وساحرة عكست من خلالها جمال قالبها الممشوق وأيضا وزنها المثالي. حيث ارتدت فستانا طويل و ذا أكمام مكشوفة باللون الأسود، و اتسم التصميم ببعض التطريزات البسيطة ذات اللون الفضي. كما اتسم بكشكه من الأمام فهو مصمم من الجزء الاعلى على حرف v.

وبالنسبة للناحية الجمالية فقد قامت جوهرة بلم شعرها لأعلى بتسريحة الـ “كعكه” مع انسدال بعض الخصلات على الجانبين، ووضعت المكياج الجذاب بطريقة تبرز جمال ملامحها. مع رسمة الحواجب واستخدام الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ولون الوردي في الشفاه.

اطلالة جوهرة بفستان باللون الاحمر النارى:

ويبدو أن الراقصة جوهرة تقوم في الفترة الاخيرة بحملة استعراض عدد من تصاميم الفساتين المختلفة لبعض المصممين. حيث شاركت جمهورها أيضا بإطلالة جذابة، مرتدية فستان باللون الاحمر النارى بشكل جمالي يبرز أنوثتها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

أما بالنسبة لتسريحة شعرها فقد قامت جوهرة بترك شعرها البني منسدلا على كتفيها بطريقة عشوائية تخطف الأنظار.

اطلالة جوهرة بفستان باللون اللبني الزاهي:

كما شاركت الفنانة الإستعراضية جوهرة، جمهورها ومتابعيها بصور جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وتألقت جوهرة بإطلالة رائعة وأنيقة، مرتدية فستان باللون اللبني الزاهي بشكل يبرز أنوثتها وجمالها. حيث قامت بتسريحة شعرها البني المنسدل أعلى الكتف بطريقة عشوائية تخطف الأنظار.

اطلالة جوهرة في الجيم:

أما عن اخر اطلالاتها الرياضية فقد قامت الراقصة جوهرة بمشاركة جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”. حيث ظهرت الروسية وهى داخل إحدى صالات الجيم تمارس بعض التمارين الرياضية بملابس رياضية جريئة”.

جدير بالذكر أن جوهرة، كانت قد صرحت خلال لقاءها ببرنامج “الصحة والجمال”،مفسرة السبب وراء قدومها الى مصر، قائلة: “السبب في ذلك ان الرقص الشرقي كل حياتها ومصر تعتبر وطن الرقص الشرقي”، حسب تعبيرها.

وأضافت أنها تفضل الرقص على الأغاني الطربية خاصة “أم كلثوم” وكذلك الفنانة السورية أصالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *