الرئيسية / منوعات / بعد صورها بعلم أمريكا .. بلاغ ضد مي محمد فتاة التيك توك الجديدة

بعد صورها بعلم أمريكا .. بلاغ ضد مي محمد فتاة التيك توك الجديدة

قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة الفتاتين حنين حسام ومودة الادهم بالإضافة إلى 3 أخريات بالحبس سنتين وتغريمهما 300 ألف جنيه، بتهمة التعدّي على القيم الأسرية بخلاف 9 تُهم أخرى، تشمل استغلال الفتيات والتحريض على الفـ .. ـسق وتشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة.

وعلى الرغم من الحكم القضائي على بطلتي التيك توك، حنين حسام ومودة الأدهم، إلا أن العديد من مشاهير التطبيق لم يتوقفن خوفًا من أن يلاقين مصيرهن.

فقد أثارت فتاة التيك توك مي محمد الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرها عددًا من الصور المثـ .. ـيرة عبر حسابها الخاص.

ولذلك تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد مي محمد، متهما إياها باتخاذ مسلكا لا يقل خطورة عن سابقاتها من فتيات تطبيق “تيك توك”.

وقال “فرحات” في بلاغه، إن المشكو في حقها، “أغوتها الشهرة والمال وأعمت أعينها عما يدور من حولها من أحداث”، وأرفق ببلاغه الصور التي عرضتها على حساباتها المختلفة باعتبارها تخـ .. ـدش الحياء، ومطالبًا بسرعة التحقيق في الواقعة، وإحالة المشكو في حقها إلى المحكمة الجنائية.

وأرفق في بلاغه أسطوانة مدمجة، توضح عرضها صورا خا دشة للحياء العام عبر حسابها، كما اتضح بأن الحساب الخاص بها مرتبط بحساب مودة الأدهم، كما هو واضح من الاطلاع على حسابها، على حد قوله.

وأشار إلى أن المحتوى الخاص بالمشكو في حقها، يشمل صورة لها خا دشة للحياء وتلتف بعلم أمريكا قائلة “أحلى علم ده ولا إيه”.

معلومات عن مي محمد:

هي فتاة من الإسكندرية، تصف نفسها بعارضة أزياء وبلوجر، وتعشق الاستماع لأغاني عمرو دياب وإليسا.

لديها أكثر من 53 ألف متابع على “إنستجرام”. و تتابع 43 حسابا فقط، أبرزهم لاعبي الكُرة “أحمد فتحي، بن شرقي، تريزيجيه وأيمن أشرف”.

الأكاونت الرسمي لمي محمد، فيه عددٍ كبيرٍ من الصور المثـ .. ـيرة التي اعتمدت على الإغـ .. ـراء بشكل أساسي من خلال ارتداء الفساتين القصيرة و”هوت شورت”، ورقصها خلال الاستماع لبعض الأغاني، أو ارتداء العلم الأمريكي على البحر في أوضاع مثـ .. ـيرة أو خلال شرب الخـ .. ـمر.

وكان المحامي “فرحات” قد طلب في ختام بلاغه، سرعة التحقيق في الواقعة وإحالة المشكو في حقهما، للمحاكمة الجنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *