الرئيسية / فنون / معلومات عن الممثلة ايناس النجار شريكة مودة الادهم في صالون تجميل الدقي

معلومات عن الممثلة ايناس النجار شريكة مودة الادهم في صالون تجميل الدقي

بعد القبض على فتاة التيك توك مودة الادهم بتهمة “التحريض على الفسـ .. ـق والاعتـ .. ـداء على قيم المجتمع، من خلال صناعة فيديوهات مخـ .. ـلة بالآداب العامة”. قالت مودة أمس خلال تحقيقات النيابة معها إن ممتلكاتها جاءت من تربحها من موقع يوتيوب، ومن والدها ومشاركة الممثلة إيناس النجار في صالون تجميل بالدقي.

حيث سادت حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، بعد اعتراف فتاة التيك توك مودة الأدهم، خلال التحقيقات أمام النيابة، بأنها تشارك الممثلة إيناس النجار، في صالون تجميل بالدقي، ما دفع كثيرون لمعرفة المزيد عن هذه الممثلة.

معلومات عن إيناس النجار شريكة مودة الأدهم:

إيناس النجار، هي ممثلة تونسية من مدينة صفاقس، مواليد 25 ديسمبر 1978. أي تبلغ من العمر 41 عاما.

اسمها الحقيقي «إيناس محمود»، ظهرت في بدايتها كـ موديل من خلال كليب للفنان بهاء سلطان

رشحها المخرج محمد النجار، للمشاركة معه في فيلم «ميدو مشاكل»، وتكرر التعاون بينهما في عدة أفلام، وسميت بـ «النجار» نسبة له.

شاركت في فيلم “بحبك وأنا كمان” و”علي سبايسي”. وتعددت بعد كذلك مشاركتها في أفلام وأعمال درامية مثل “كركر، أحاسيس، عزبة آدم”، ومن المسلسلات “يتربى في عزو، علي مبارك”.

تزوجت من رجل الأعمال محمد محفوظ، ولكن تم الانفصال بعد شهر واحد.

تلتزم إيناس النجار الصمت عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تنفي أو تؤكد أقوال مودة الأدهم حول مشاركتها في صالون التجميل.

من جهة أخرى، دخلت مودة الادهم ، فى حالة اغماء عقب صدور الحكم عليها بالحبس سنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه في أثناء وجودها بقفص الاتهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *