الرئيسية / فنون / ميرهان حسين تبهر متابعيها باطلالات رائعة على شاطيء البحر

ميرهان حسين تبهر متابعيها باطلالات رائعة على شاطيء البحر

يستمتع عدد كبير من نجوم الفن بالعطلة الصيفية خلال هذه الفترة. والاتجاه الى مختلف الشواطئ، للتخفيف من رطوبة الجو وارتفاع درجات الحرارة.

ولذلك قامت الفنانة الجميلة مريهان حسين بمشاركة جمهورها ومتابعيها بصور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

View this post on Instagram

 

🍋🍋🍋 #mima

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

وتألقت مريهان حسين بإطلالة صيفية علي شاطيء البحر، ولاقت تفاعلا واسعًا من الجمهور الذي أبدى إعجابه بها.، وارتدت مريهان فستان باللون الأبيض المشجر بالليمون، وجاءت التعليقات كالاتي: “ايه الجمال دة كله ، جميلة ، طول عمرك قمر “.

كانت هذه الاطلالة الصيفية الثانية لمريهان حسين حيث نشرت قبل ساعات صورة اخرى باطلالة مختلفة على شاطيء البحر أيضا حيث ظهرت مرتدية كاش مايوه طويل مفتوح من الامام. ولاقت صورتها تفاعل كبير من متابعيها على انستجرام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

كما أعلنت مريهان عن تضامنها مع الشاب المصري الذي تم الاعتـ .. ـداء عليه في الكويت ونشرت صورة مكتوب عليها: “تحية من مصر الى الراجل المحترم ناصر ذعار العتيبي اللي مقبلش باهـ .. ـانة المصري والافتـ .. ـراء اللي وقع عليه في الكويت. وقدم العتيبي استقالته من الجمعية اللي كان شغال فيها الشاب المصري بعد عدم محاكمة الشخص المعـ .. ـتدي واجبار الشاب المصري على التنازل. وبفضل تضامن مجموعة كبيرة من المواطنين والحقوقيين الكويتيين الشرفاء تم القبض على المعـ .. ـتدي وتم احالته للمحاكمة. في انتظار قرار القضاء الكويتي العادل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *