الرئيسية / فنون / دينا الشربيني تتذكر حياتها الماضية فى لعبة النسيان

دينا الشربيني تتذكر حياتها الماضية فى لعبة النسيان

فى الحلقات الأخيرة من مسلسل الدراما لعبة النسيان تكتشف النجمة دينا الشربيني فى دور رقية المزيد من الذكريات فى حياتها الماضية ، وأكتشفت أيضا أنها كانت أنانية لا تهتم مطلقا بمن حولها قبل فقدانها الذاكرة ، ويحاول كل من حولها مساعدتها لتذكر ما مضى من حياتها السابقة ليحدث لها العديد من المفاجآت خاصة من أفراد أسرتها وعائلتها .

حصلت قناة ام بي سي مصر هذا العام حصريا على حقوق اذاعة حلقات مسلسل لعبة النسيان على شاشتها ، ويذاع العرض الاول مباشرة فى تمام العاشرة مساءا ، بالاضافة الى اذاعة الحلقة قبل عرضها على منصة شاهد الترفيهية على شبكة الانترنت ، ويصنف مسلسل لعبة النسيان ضمن مسلسلات الدراما الاجتماعية وقد حازت أحداثه على اعجاب المشاهدين .

تدور أحداث مسلسل لعبة النسيان فى جو اجتماعي بالاضافة الى الاثارة والتشويق والحبكة الدرامية المختلفة حول شخصية فتاة ليست من الطبقة الثرية ، تتعرض لحادث وتفقد الذاكرة وتسعى لتذكر ما مضى من حياتها قبل الحادث لكنها تجد صعوبات فى ذلك ، وتكتشف بعدها أن كل من حولها يدبرون لها مكائد من أجل تحقيق مصالح شخصية .

مسلسل لعبة النسيان بطولة باقة من ألمع النجوم أبرزهم دينا الشربيني وانجي المقدم ويشارك ايضا فى التمثيل كل من أحمد داوود ومحمود قابيل والفنانة أسماء أبو اليزيد فضلا عن مشاركة الفنانة والنجمة القديرة رجاء الجداوي والطفل علي قاسم وعدد كبير من الممثلين ، قصة المسلسل للمؤلف الكاتب تامر حبيب ومن اخراج أحمد شفيق .

يذكر أن الموسيقى التصوير الخاصة بمشاهد مسلسل لعبة النسيان من الحان نجمة الغناء العربي عمرو دياب مما أضاف الى الأحداث حبكة فنية متميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *