الرئيسية / فنون / دينا الشربيني تتصدر التريند بسبب وصلة رقص لفتاة بنفس ملامحها

دينا الشربيني تتصدر التريند بسبب وصلة رقص لفتاة بنفس ملامحها

تداول رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر، في الساعات الماضية  فيديو أثار الجدل بسبب وصلة رقص لفتاة بمايوه “بكينى” على أغنية للفنان حكيم، واعتقد البعض أنها الفنانة دينا الشربينى للشبه الكبير بينهما. وسرعان ما تم تداول اللقطات المصورة بين مستخدمي «تويتر»، ليتصدر اسم دينا الشربيني في قائمة «التريندات» بالموقع.

ولكن اتضح أن الفتاة هي عارضة الأزياء الهولندية، إيمان همام، من أصل مصري ومغربي، ولدت عام 1996 واقتحمت عالم عرض الأزياء بقوة ونالت شهرة واسعة و إيمان همام ولدت في امستردام لأب مصري وأم مغربية، ونشرت إيمان الفيديو عبر حسابها على تويتر، وكتبت عليه قائلة:” أريد الذهاب إلى مصر “.

وجاءت بعض التعليقات كالتالى،: «شعوري أنها تشابه دينا الشربيني، وقال آخرون أنا مقتنع أنها دينا الشربيني، والله افتكرتها دينا الشربينى، ازاى شبه بعض كده، اتلخبطنا كده ازاى نفس الشكل. ووجه عدد من المتابعين تساؤلات مسجلين شعورهم باللبس بسبب ملامحهما، قائلين: «يعني إنتي مش دينا؟» .

أما دينا الشربيني فتواصل تصوير فيلم “30 مارس”، الذي يشاركها في البطولة الفنان أحمد الفيشاوي والفنان خالد الصاوي والفنانة انجي المقدم ومعهم نخبة من النجوم.

يذكر أن اخر اعمال الفنانة دينا الشربيني كان مسلسل “لعبة النسيان” والذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته أحمد داود، انجى المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم، أحمد صفوت، أسماء أبو اليزيد، أسماء جلال وضيف الشرف أحمد صفوت. وتأليف تامر حبيب وإخراج هانى خليفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *