الرئيسية / فنون / رد فعل غير متوقع من ريم البارودي على إعلان خطوبة طليقها أحمد سعد!

رد فعل غير متوقع من ريم البارودي على إعلان خطوبة طليقها أحمد سعد!

حالة من الجدل صاحبت فيديو نشرته الفنانة ريم البارودي عبر حسابها على انستجرام، حيث أطلت وهي ترتدي فستان زفاف باللون الأبيض وفي كامل أناقتها، لتعلن عن مفاجأة كبيرة يتم التحضير لها خلال الفترة الحالية سوف يكشف عنها قريباً. وعلقت بدورها قائلة: “قريباً جداً جداً”.

تفاعل الجمهور والمتابعين مع ريم البارودي، فأخذ البعض يتغزل بجمالها ويعلنون لها أنهم يتمنون أن يروها عروساً قريباً، متسائلين هل هناك ارتباط قريب؟ أم الأمر مجرد استعراض فستان زفاف لأحد مصممي الأزياء؟!.

وسرعان ما ربط الكثير من متابعيها بظهورها الملفت للانتباه، بعد تداول فيديوهات لطليقها المطرب أحمد سعد التي ظهر فيها مع علياء بسيوني، وإعلانه عن ارتباطه العاطفي بها. والتي أكد بعدها في تصريحات صحفية عن تحديد موعد خطبتهما أول شهر أغسطس.

وسيطرت حالة من الجدل على بعض صفحات السوشيال ميديا بعد ظهور حبيبة الفنان أحمد سعد، الجديدة والتي تُدعى علياء بسيوني، ما دفع الكثيرون للبحث عنها، ومعرفة المزيد من المعلومات حولها.

حيث احتفل المطرب أحمد سعد، في الايام القليلة الماضية، بعيد ميلاد خطيبته الجديدة علياء بسيوني وذلك بعد أن نشر صورة رومانسية تجمع بينهما في منزله بالتجمع الخامس، في غياب شقيقه الفنان عمرو سعد.

وأحيى حفل عيد الميلاد مطرب المهرجانات عمر كمال، في حفل راقص كشفت عنه اللقطات المسربة وغنى أغنيته الشهيرة “بنت الجيران”، كما ظهر بجواره راقصة ترقص على أنغام الموسيقى، وسط حضور أصدقاء خطيبة الفنان المصري.

تعيش علياء بسيوني في منطقة هليوبوليس مصر الجديدة، ولديها متجراً لبيع الأزياء النسائية المستوردة، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في مجال الموضة والأزياء، حيث تحرص العديد من الفنانات والإعلاميات على شراء قطع ملابس من محلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *