الرئيسية / فنون / فتيات تشبه ياسمين صبري وينافسوها في الجمال .. احداهن: أنا أجمل من ياسمين

فتيات تشبه ياسمين صبري وينافسوها في الجمال .. احداهن: أنا أجمل من ياسمين

“انتي شبه ياسمين صبري أكتر من نفسها” جملة اعتادت دينا حمدي على سماعها عندما يراها أي شخص للمرة الاولي وكذلك جملة “فولة واتقسمت نصين”.

دينا حمدي خطفت أنظار الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتشابه ملامحها الكبير مع الفنانة المصرية ياسمين صبري وذلك بعد انتشار صور لها في أحد جروبات الفتيات على فيسبوك.

كما أكدت دينا على سعادتها بهذا الامر خاصة انها من أشد المعجبين بالفنانة ياسمين صبري وجمالها وجميع أعمالها خاصة مسلسلي “طريقي” و”جبل الحلال”.

كما قالت :”أوقات لما بنزل بوست لوصفة أكلة مثلا، الناس بتسيب الوصفة خالص ويركزوا على صورتي ويبدأوا يعلقوا على الموضوع، وأنا بحبها أصلا وبشوفها جميلة”.

شبيهة ياسمين صبري على موقع تويتر

أما عن شبيهة ياسمين صبري على تويتر فقد انتشر مقطع فيديو مدته دقيقة لفتاة تتحدث بشكل عفوي عن أمر ما فترك المغردون ما تتحدث عنه الفتاة وركزو في نبرة صوتها التي تشبه الى حد كبير صوت الفنانة ياسمين صبري.

كما أكد بعض رواد تويتر أن الفتاة تشبه ياسمين صبري في الشكل أيضاً وليس في الصوت فقط، ليطلبوا منها أن تضع شامة أعلى فمها وستكون نفس ملامح الفنانة المصرية.

شبيهة ياسمين صبري المغربية:

أما عن الفنانة المغربية جيهان خليل فهي نالت أيضا لقب شبيهة ياسمين صبري وذلك عند ظهورها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2017. حيث ظهرت وقتها بفستان أسود جعل متابعو الحفل  يجمعون انها ياسمين صبري، إلّا أنّه تبين أنّ ياسمين صبري لم تحضر المهرجان من الأساس.

 

جيهان خليل هي ممثلة شابة عرفها الجمهور من خلال فوزها بالموسم الأول ببرنامج “آراب كاستنج” وشاركت في أعمال فنيّة عديدة.

شبيهة ياسمين صبري التونسية:

نالت عارضة الازياء التونسية “شادن” لقب شبيهة ياسمين صبري كذلك بعد أن خطفت انظار الجمهور بالتشابه الكبير في الملامح بينهما.

ومع انتشار صور عديدة لعارضة الازياء التونسية شادن لاحظ الجمهور التشابه الكبير بينها وبين ياسمين مما دفع شادن للتعليق على الامر وأعربت عن سعادتها بهذا التشبيه وأكدت على حبها للفنانة المصرية ياسمين صبري. وقالت على سبيل الدعابة أنه في حالة المقارنة بينهما فستكون هي الاجمل.

وقالت بعض المصادر الصحفية أن تصريح شادن بانها اجمل من ياسمين صبري أغضب الفنانة المصرية وخاصة انها لم تلتقي هذه الفتاة من قبل وكذلك بسبب اقحام اسمها في هذا الامر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *