الرئيسية / فنون / سامي مغاوري يشارك فى بطولة ونسني

سامي مغاوري يشارك فى بطولة ونسني

يشارك الفنان سامي مغاوري فى بطولة مسلسل الكوميديا ونسني بطولة مجموعة من الشباب الجدد ، ويواصل مغاوري حاليا تصوير مشاهده المقررة له فى المسلسل الذي يعرض على شاشة قناة أون دراما الفضائية ، وينتمي المسلسل لاعمال الدراما الكوميديا وتتناول احداثه العديد من القضايا المختلفة الموجودة فى حياة المواطنين بشكل يومي .

ويحرص رامي رزق الله مخرج مسلسل ونسني على تكثيف التصوير الفترة المقبلة خاصة مع اقتراب نهاية الشهر الكريم ، ويتم التصوير بشكل يومي على مدار 16 ساعة يوميا لتكون الحلقات جاهزة للعرض على الفضائيات ، ويجسد الفنان سامي مغاوري دور والد مجموعة من الشباب المتهور الذي يتورطون فى عدد من المشكلات فى عملهم .

يشارك فى تمثيل مسلسل ونسني نخبة من النجوم الشباب مثل محمود الليثي وأحمد سلطان وحازم ايهاب ونجمة مسرح مصر سارة دروازي ونجوم آخرين مثل بسنت شوقي وعبير منير والفنان القدير سامي مغاوري ومنال قطب بالاضافة الى ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل ماجد المصري وادوارد للمخرج الكبير رامي رزق الله .

يلجأ مجموعة من الشباب الى انشاء تطبيق الكتروني بعنوان ونسني هدفه الاساسي مساعدة الاشخاص الذين يشعرون بالوحدة والاكتئاب فى جو من الكوميديا الاجتماعية الخفيفة ، وكل حلقة من حلقات المسلسل يذهب أحد الشباب فى مهمة خاصة لمساندة احد العملاء للحصول على تقييم ايجابي من خلال التطبيق ، كتب السيناريو تامر فرج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *