الرئيسية / فنون / تصريحات قوية من عشيق زوجة ويل سميث تعيد القصة للجدل مرة اخرى

تصريحات قوية من عشيق زوجة ويل سميث تعيد القصة للجدل مرة اخرى

جدل كبير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة سواء العربية أو العالمية في الفترة القليلة الماضية وذلك بعد اعتراف ​جادا بينكيت سميث​ زوجة النجم العالمي ​ويل سميث​ له عن علاقتها مع المغني الشاب أوغست ​ألسينا​.

تطورات جديدة وخطيرة طرأت على هذه القصة مؤخرا وذلك خلال استضافة المغنى الشاب أوجست ألسينا برنامج Young Money Radio مع المذيع الشهير “ليل واين” المذاع على “أبل ميوزيك”، وردا على سؤال إذا كان لا يزال يحبها رد قائلا: بالتأكيد حتى الآن احب بينكيت.

موضحا أن حبه واهتمامه بزوجة ويل سميث لم ولن ينته ودوام حبها خاصة أنها ساهمت فى صنع موهبته، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأعاد عشيق زوجة ويل سميث تصريحه السابق بشأن معرفة ويل بهذه العلاقة، قائلا كانت بموافقته، وذلك قبل أن يبدأ فى علاقته مع زوجته، وذلك رغم إنكار بينكيت سميث وزوجها هذا الأمر، مؤكدا أن العلاقة التى بناها مع بينكيت كانت بمباركة زوجها ويل سميث، وأنه كان حريصًا على نيل تلك الموافقة قبل أن يبدأ مواعدة زوجته.

يذكر ان جادا البالغة من العمر 48 عامًا اعترفت في برنامجها “حديث المائدة الحمراء”، وعينها بعين زوجها النجم الشهير ما جعلها تتصدر قوائم البحث. قالت جادا لسميث إنها في فترة انفصالهما كانت على علاقة بألسينا قبل حوالي أربع سنوات،، بحسب مانقلت “روسيا اليوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *