الرئيسية / فنون / اطلالة جديدة لشام الذهبي ابنة أصالة من حفل خطوبتها والجمهور ينتقدها

اطلالة جديدة لشام الذهبي ابنة أصالة من حفل خطوبتها والجمهور ينتقدها

احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، بخطوبتها الاثنين الماضى على طبيب التجميل المصري معتز نصير، والذي اقتصر على حضور المقربين فقط من العائلتين، بدون المخرج طارق العريان طليق والدتها. فيما تلقت الفنانة أصالة العديد من التهاني من نجوم الفن لهذه المناسبة السعيدة.

وظهرت شام ابنة أصالة في حفل خطبتها بإطلالة “سمي فورمال”، تتكون من “بلوزة” بيضاء فضفاضة، وذات أكمام طويلة، مزودة بزرائر كبيرة من الظهر، وبنطلون فاتح اللون، بينما ظهر العريس ببدلة مودرن سوداء وقميص أبيض بدون رابطة عنق، وسط تجمع عائلي بسيط.

ولكن منذ قليل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد ظهرت فيه شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، وهي تحتفل بخطوبتها بظهور جريء  ورطها مع الجمهور بسبب الفستان الذي ارتدته.

وظهرت شام بإطلالة جديدة، ظهرت خلالها بفستان أبيض طويل، والذي تميز بأنه ببطانة قصيرة، مزود بقماش أبيض شفاف يظهر ساقها، كما أنه بدون أكمام ومكشوف البطن، وتنزل من السلم على أنغام أغنية “هيقولك” للفنانة أصالة، مرددة كلماتها :” في عيونه دى الملايكة والجنة والسحاب وإتنين لمون وشجرة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

ورأى الجمهور أن شام الذهبي كانت جريئة بهذا الفستان؛ إذ أكد الكثيرون أنه فستان أشبه بملابس النوم.

فيما ذكرت بعض المصادر الصحفية الاخرى أن شام الذهبي نفت ان يكون الفيديو من حفل الخطوبة وقالت انه فيديو قديم.

يذكر أن شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري كانت قد انفصلت عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد جوهر، بعدما جمعت بينهما قصة حب لأكثر من 10 سنوات.

حيث كانت قد ارتبطت به عام 2014، في حفل عائلي بسيط، رغم معارضة والدتها، نظرا لصغر سنها آنذاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *