الرئيسية / فنون / سارة سلامة تطل بمكياج صاخب في أحدث ظهور على انستجرام

سارة سلامة تطل بمكياج صاخب في أحدث ظهور على انستجرام

الفنانة الجميلة سارة سلامة ، شاركت جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

حيث ظهرت سارة سلامة بإطلالة جذابة ترتدي فستان أنيق باللونين الاسود والبرتقالى يظهر الكتفين والصدر، واعتمدت “سارة سلامة” على المكياج الصاخب الذي يبرز جمال ملامحها، واكتفت بترك شعرها منسدلًا على كتفيها. وعلقت على الصورة قائلة: “مبروك للإمارات دخول عالم الفضاء”.

وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير خاصة مع ظهورها بخسارة وزن ملحوظة. مؤكدين أن خسارة وزنها زاد من جمالها وأنوثتها. وجائت بعض التعليقات كالتالي : “انتي جميلة بزيادة – احلى قمر – الف مبروك”.

 

View this post on Instagram

 

مبروك للإمارات دخول عالم الفضاء 🤍🤍🤍

A post shared by سارة سلامة ✪ (@sara.salama7.official) on

يذكر أن اخر اعمال الفنانة سارة سلامة كان مسلسل “يا انا يا جدو” والذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي 2020. وقدمت من خلاله شخصية قشطة والتي تقع في حب الفنان طارق صبري والذي قدم شخصية حفيد اسماعيل باشا ويقرران الزواج في ظل المشاكل التي يواجهوها بسبب رفض جده الزواج بها.

ويشاركها في بطولة المسلسل الفنان احمد بدير والفنان طارق صبري وهو من تأليف فتحي الجندي واخراج عادل الاعصر.

كما تنتظر الفنانة سارة سلامة عرض مسلسلها الجديد “كتف قانوني” والذي خرج من سباق دراما رمضان الماضي في لحظاته الاخيرة. ويشاركها في البطولة الفنان طارق صبري واحمد سلامة ومحمد نجاتي ورنا سماحة وعبدالله مشرف ومحمد تيخا وهو من تأليف فتحي الجندي واخراج عادل الاعصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *