الرئيسية / فنون / سوسن بدر بشورت جينز على أحد الشواطيء في أحدث ظهور لها

سوسن بدر بشورت جينز على أحد الشواطيء في أحدث ظهور لها

نشرت الصفحة الخاصة ببرنامح “عرب وود” على “فيسبوك”، صور للفنانة القديرة سوسن بدر برفقة كلبها، وهي ترتدي شورت “جينز” وتيشيرت يكشف ذراعيها، تحت عنوان “نفرتيتي العصر في أحدث إطلالة صيفية”.

حيث تداول العديد من رواد منصات السوشيال ميديا، صورًا للفنانة سوسن بدر، لاقت تفاعلاً كبيرًا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت مع أحد الشباب في صورة تذكارية مرتدية شورت جينز وكات، وصورة أخرى وهى تمسك كلبًا. بالقرب من أحد الشواطئ خلال قضائها الإجازة الصيفية.

وانهالت بعض التعليقات الساخرة منها بسبب ارتداءها هذه الملابس، وهي في هذه المرحلة العمرية، في حين دافع عنها البعض.

كما نشرت في وقت سابق الفنانة الكبيرة صور سيلفى تجمعها مع حفيدتها الصغرى مايا، وهي تستمتع بإجازة الصيف على الشاطئ بإحدى المدن الساحلية برفقة أسرتها، عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، وهما تضحكان فرحًا بالتنزه على الشاطى، وكتبت سوسن فى تعليقها على الصور: “وأخيرًا خرجنا.. أنا وحفيدتى الصغيره مايا على البحر”.

 

View this post on Instagram

 

و اخيراً خرجنا .. انا و حفيدتي الصغيره مايا علي البحر ❤️☀️🌊 #sawsanbadr

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

يشار إلى أن سوسن بدر شاركت في دراما رمضان الماضي 2020 من خلال مسلسلين أولهم “ونحب تاني ليه” مع ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، ‏وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

والثاني مسلسل “النهاية” مع يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *