الرئيسية / فنون / بلية أم لوزة .. تعرف على بنت ماما كريمة الحقيقية بعد مرور 30 عام من عرض الفيلم

بلية أم لوزة .. تعرف على بنت ماما كريمة الحقيقية بعد مرور 30 عام من عرض الفيلم

بعد مرور 30 عامًا من عرض فيلم العفاريت بطولة الفنانة مديحة كامل وعمرو دياب إلا أن هناك سؤالا ظل يراود الكثيرين من هي الفتاة ابنة مديحة كامل الحقيقية. وهو ما حير المشاهدين طوال كل تلك المدة مع كل مرة يُعرض فيها هذا الفيلم.

وأخيرا كشف الفنان عماد محرم، الذي قام بدور “شمندي” في فيلم العفاريت، الذي قامت ببطولته الفنانة الراحلة مديحة كامل امام الهضبة عمرو دياب، عن هوية ابنتها المخطوفة ومن تكون هل هي بلية ام الطفلة الثانية لوزة. والذي كان اخر مشاهده واثار فضول الجمهور في معرفة ابنتها الحقيقة. حيث ظهر الفنان القدير في مقطع فيديو مع ابنته عبر تطبيق “تيك توك” متحدثًا عن الفيلم الذي تم انتاجه في عام 1990.

وظهر الفنان عماد محرم في مقطع فيديو مع ابنته «صوفي» عبر «تيك توك» وسألته حول ما إذا كانت بلية ابنة مديحة كامل في فيلم العفاريت أم لا، فرد الفنان عماد محرم في أحدث ظهور له قائلا : إنه كان لا يود حرق أحداث الفيلم ولكن بما أنه عرض منذ سنوات فإبنة مديحة كامل في الفيلم هي “بلية” وليست “لوزة” كما يعتقد الكثيرون.

حيث دارت قصة فيلم العفاريت حول اختـ .. ـطاف الابنة الرضيعة لكريمة مذيعة الأطفال الشهيرة من قبل تابع للكتعة التي تدير عصابة إجـ .. ـرامية للأطفال، ويلتقى الفنان عمرو دياب صدفة بالطفلة الصغيرة بعدما تكبر ويطلق عليها اسم “بلية”، ومن ثم تروي الطفلة إلى الفنان عمرو دياب أنشطة العصابة، فيتحالف عمرو مع ماما كريمة لإنقاذ الطفلة من العصابة.

ويعد الفيلم الذي تم إنتاجه عام ١٩٩٠ من بطولة الفنانة مديحة كامل وعمرو دياب ونعيمة الصغير وحمدي الوزير وهديل وسماح عاطف ومن تأليف ماجدة خيرالله، ومن إخراج حسام الدين مصطفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *