الرئيسية / فنون / هالة صدقي تخطف الانظار في أحث ظهور لها على شاطيء البحر
هالة صدقي

هالة صدقي تخطف الانظار في أحث ظهور لها على شاطيء البحر

الفنانة هالة صدقي شاركت جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام خلال قضائها العطلة الصيفية، على أحد الشواطئ ولم تذكر مكانه.

ويبدو أن الفنانة هالة صدقى قررت الاستمتاع بصيفها على طريقتها الخاصة، حيث ارتدت أمام البحر كاش مايوه أسود. كما ظهر عليها من خلال الفيديو  مدي السعاده اثناء الوقوف على شاطئ البحر، وعلقت بكتابة : “طاير يا هوي طاير علي المينا رايح يا هوي تخبر قصه الهوي وتفتن علينا ، دائما يا بحر تخبي اسرارنا ولا عمرك تحكي اسرارنا”.

وفي الفيديو قالت: “البحر ده بتاعي لوحدي، بتاعي أنا بس، تعالوا نعمل مسابقة، حد يعرف البحر ده فين”؟.

عمرها الحقيقي وعدد زيجاتها:

الفنانة هالة صدقي من مواليد يونيو 1959 فهي تبلغ من العمر 61 عاما. وحاصلة على بكالوريوس أداب قسم التاريخ. وبدأت مشوارها الفني في سن مبكر وبالتحديد عام 1979 حيث شاركت في بطولة عشرات الأفلام والمسلسلات.

تزوجت هالة صدقي في حياتها مرتين الأولى من مجدي وليم ولكنها وجدت صعوبة كبيرة في الانفصال عنه وتمكنت من الحصول على الطلاق بعد سنوات لتتزوج من سامح سامي زكريا. كما أنها لديها طفلين تؤام وهما مريم ويوسف.

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هالي صدقي هو مسلسل “ليه لأ”. حيث يشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم أمينة ‏خليل، هالة صدقى، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت وهانى عادل وعمر السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم ‏أبوعوف. وتغنى تتر المسلسل المطربة ‏آمال ماهر، بأغنية “اللى قادرة” وهي الأغنية التى تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا. من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *