الرئيسية / فنون / القصة الكاملة لعلاقة الزواج السري بين لاعب الاهلي السابق وفنانة شهيرة

القصة الكاملة لعلاقة الزواج السري بين لاعب الاهلي السابق وفنانة شهيرة

الفنانة المصرية شيما عادل كشفت عن تعرضها للضـ .. ـرب والإهـ .. ـانة من زوجها لاعب الأهلي السابق، محمد عبدالله، والمدير العام لفريق الإنتاج الحربي الحالي، مشيرة إلى أنها متزوجة منه منذ ما يزيد على العام، بعد قصة حب بدأت منذ حوالي 10 سنوات.

وقالت إنه منذ أيام قليلة، نشبت بينهما مشاكل أسرية ولم تفصح عن أي أسباب لذلك، وتطورت حتى وصلت إلى أقسام الشرطة، لدرجة أنها حررت محضر في قسم شرطة العجوزة اتهمت فيه زوجها، بالاعتـ .. ـداء عليها بالضرب وسـ .. ـبها وقـ .. ـذفها وسرقة مُتعلقاتها الشخصية والقسيمة الرسمية التي تُثبت زواجهما والباسبور وأشياء آخرى سوف تفصح عنها قريبًا، بالاضافة الى إنكاره زواجه منها.

وأكدت شيما عادل في تصريحات صحفية أنها تعرضت لإهانات من محمد عبدالله، بعد اكتشافها أنه على علاقة بإحدى الفتيات، لافتة إلى أنها عندما واجهته، نشبت مشاجرة بينهما، أدت إلى ضربه لها والاعتـ .. ـداء عليها.

وعلى الجانب الاخر، رفض محمد عبدالله، التعليق على تلك الاتهامات، مكتفيًا بالقول إنه ينتظر إعلامه بأي قرار قانوني رسمي، معلقًا: ”أتحدى الشاكية في حقي بتقديم مستند يوثق اتهاماتها“.

 

يذكر أن الفنانة المصرية شيما عادل شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة مع بعض كبار النجوم ، منهم الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل “وش تاني” والفنان خالد الصاوي في مسلسل “على نخلة عفريت.” وشاركت أيضا في مسلسل “الإرادة” و “أميرة في عابدين” و “30 ليلة وليلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *