الرئيسية / فنون / ناهد السباعي تكشف رد فعلها من مخرج طلب منها تصوير مشهد ليس بالسيناريو

ناهد السباعي تكشف رد فعلها من مخرج طلب منها تصوير مشهد ليس بالسيناريو

صرحت الفنانة المتألقة ناهد السباعي خلال لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدى عن موقفها عندما طلب منها المخرج تصوير مشهد جريء حيث قالت :“تعرضت إلى كثير من المواقف خلال مشاركتي فى عدد من الأعمال، لدرجة أنه فى أحد الأعمال الفنية طلب المخرج أن يتم تصويري بالملابس الداخلية بعد خروجي من الحمام، وهو ما رفضته تماما”.

وأكملت حديثها عن السبب وراء ذلك قائلة : “المخرج رد عليا وقال أنني قدمت من قبل فيلم “يوم للستات” وظهرت فيه بالمايوه فى أحد المشاهد أثناء نزولي حمام السباحة، وأيضا قدمت فيلم “حرام الجسد”، ولكن كان ردي عليه هذه حرية شخصية وأنا أرفض هذا المشهد، خاصة أنه لم يكن موجودا فى السيناريو”.

 

وكانت الفنانة ناهد السباعي قد أثارت حالة من الجدل الكبير بعد دعمها للنجم يوسف الشريف الذى واجه العديد من الانتقادات الحادة بسبب تصريحاته الخاصة برفضه للمشاهد الساخنة. حيث قالت أن هذا يعد حرية شخصية بالنسبة له.

كما صرحت أيضا ناهد السباعي قائلة: “هناك كثير من النجمات يرفضن تقديم مثل تلك المشاهد وقليل جدا من يوافق عليها، وأتصور أن للفنان الحق الكامل فى تجسيدها أو رفضها، وهي في النهاية علاقة بين المخرج والممثل أو الممثلة”.

جدير بالذكر أن يوسف الشريف وناهد السباعي التقيا في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “النهاية” الذي حقق نجاحا كبيرا. وهو من إخراج ياسر سامي، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *