الرئيسية / فنون / زينة تستأنف تصوير مشاهد جمع سالم

زينة تستأنف تصوير مشاهد جمع سالم

أكد مصدر فني أن النجمة زينة تواصل فى الوقت الحالي تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل جمع سالم ، تزامنا مع عرضه حاليا فى شهر رمضان المبارك ، ودخلت به الفنانة زينة المنافسة الدرامية الرمضانية هذا العام بعد أن حققت نجاحا كبيرا فى الموسم الماضي حيث أنها نافست بمسلسل أزمة نسب الذى عرض حصريا على قناة النهار داما .

تذاع حلقات مسلسل جمع سالم على شاشة قناة النهار مع بداية اليوم الأول فى شهر رمضان عرضت الحلقة الأولى وحققت ردود فعل ايجابية من قبل الجمهور ، ويتم التصوير حاليا داخل مدينة الانتاج الاعلامي فى الديكورات المعدة لتصوير مشاهد المسلسل ، فضلا عن تصوير عدد من المشاهد الأخرى فى منطقة الشيخ زويد بمدينة 6 أكتوبر .

يشارك فى تمثيل مسلسل جمع سالم كل من النجمة زينة ودلال عبدالعزيز وريم البارودي والفنانة سلوى خطاب ومحمد شاهين والفنان الكوميدي أحمد سلطان وملك قورة وسامح الصريطي فضلا عن مشاركة محمد عادل وبسنت شوقي بالاضافة الى اشتراك عدد كبير من النجوم وظهور عدد من ضيوف الشرف خلال الأحداث .

تتناول أحداث المسلسل العلاقات الأسرية المتشابكة ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية ابرزها قضية التبني ومايرتبط بها من مشكلات ، وتدور الأحداث حول شخصية محورية هي الدكتورة مريم التى تواجه المزيد من المشكلات فى حياتها الخاصة والعملية خاصة بعد قرر تبنيها لطفل ، قصة الكاتب محمد نايرومن اخراج ايمان الحداد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *