الرئيسية / فنون / ايمان العاصي تفاجيء الجمهور في أحدث ظهور لها على حمام السباحة

ايمان العاصي تفاجيء الجمهور في أحدث ظهور لها على حمام السباحة

الفنانة الجميلة ايمان العاصي شاركت  جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها على حمام السباحة وذلك في صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت ايمان في الصورة مرتدية كاش مايوه باللون الاسود خلال قضاء عطلتها الصيفية ونالت اعجاب عدد كبير من المتابعين الذين فاجأوها بالتعليقات منها : “حبيبتي ميرفت أمين في شبابها – احلي إيمان في الدنيا – حلو ماشي بس نخبي الحلاوة دي شوية – ايه الجمال ده”.

وشاركت أيضا ايمان العاصي متابعيها بصورة اخرى بنفس الملابس على حمام السباحة وعلقت عليها قائلة :”الحياة جميلة عليك أن تكون شاكراً لأننا نعيش. أينما نظرت تجد الجمال حولك، أعرف عن الأشياء السيئة ، لكني أبحث عن الأشياء الجيدة”.

وتبلغ الفنانة ايمان العاصي من العمر 35 عام فهي من مواليد 28 أغسطس عام 1985. وكانت تزوجت من رجل الاعمال الشهير نبيل سمير زانوسي عام 2010 وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ريتاج. وفي عام 2011 أعلنت اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب من أجل التفرغ لحياتها الزوجية وتربية ابنتها ولكنها انفصلت عنه بعد فترة قصيرة من الزواج وأعلنت عودتها للتمثيل مرة أخرى.

في عام 2010 تصدرت ايمان العاصي الصحف والمجلات بعدما قامت بتحرير محضر تتهم فيه زوجها باحتجازها في شقة بالشيخ زايد ومنع عنها الطعام لمدة اسبوع لكي يجبرها على التنازل عن شقتها في شارع فيصل بالجيزة.

كما صرحت بأنها اكتشفت خداع زوجها لها الذي أوهمها بانه ينتمي لعائلة كبيرة تمتلك احدى شركات الاجهزة الكهربائية ثم اكتشفت أنه فقط مدير صيانة في هذه الشركة.

جدير بالذكر أنه يعرض حاليا للفنانة إيمان العاصي، مسلسل “مملكة إبليس”، ويشاركها في البطولة الفنانة غادة عادل، وسلوى خطاب، ورانيا يوسف، وصبري فواز، وأحمد داوود، و محمود الليثي، وآخرين. وقام بتأليف العمل محمد أمين راضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج طارق الجنايني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *