الرئيسية / فنون / بالصور: بعد اعلان ارتباطهما ..أمينة خليل وخطيبها يحتفلان بالخطوبة على البحر

بالصور: بعد اعلان ارتباطهما ..أمينة خليل وخطيبها يحتفلان بالخطوبة على البحر

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا صور رومانسية تجمع بين الفنانة أمينة خليل، وخطيبها رجل الأعمال عمر طه من أحدث ظهور لهم منذ اعلان ارتباطهم، بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

وكانت أمينة خليل مرتدية فستان ستان باللون الاوف وايت وتسريحة شعر بسيطة. كما ظهر خطيبها بلوك صيفي كاجوال بسيط أيضا. ويشار إلى أن الاحتفال كان على شاطيء البحر صباحا.وسط عدد من أصدقائهم المقربين.

يذكر أن أمينة خليل احتفلت مساء الأربعاء الماضي 15 يوليو بخطبتها على المهندس عمر طه، في حفل عائلي بسيط بحضور عدد محدود من المقربين بمنزلها. وظهرت أمينة بفستان أبيض قصير رقيق.

وكانت الفنانة أمينة خليل قد تصدرت محركات البحث المختلفة وأيضا مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار أخبار عن خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى المهندس عمر طه.

وذلك لعدم إعلانها للخطوبة على حساباتها على السوشيال ميديا، سواء انستجرام أو تويتر، حيث انتشرت الصور على صفحات السوشيال ميديا الاسبوع الماضى ، ومحبى أمينة خليل، وأيضا الحسابات المهتمة بالفن، والمواقع الاخبارية، ولم تنشر أمينة أى صورة على حساباتها الرسمية، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن السبب.

ومن المقرر أن يتزوج العروسان مطلع العام المقبل، عقب انتهاء تفاصيل المنزل وخلافه.

يذكر أن أمينة خليل عرض لها مؤخرا مسلسل “ليه لأ” عبر منصة “شاهد vip”. بعد خروجه من سباق رمضان الماضي. وشاركها البطولة هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف‎.‎

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *