الرئيسية / فنون / بعد مرور 27 عاما .. هكذا ظهرت الان طفلة فيلم الرقص مع الشيطان

بعد مرور 27 عاما .. هكذا ظهرت الان طفلة فيلم الرقص مع الشيطان

فيلم الرقص مع الشيطان والذي تم انتاجه عام 1993 من بطولة الفنان الراحل نور الشريف ومديحة يسري. والذي عاد الى اذهان الجمهور مؤخرا بعد نشر مايان كرم لصورتين قديمتين من كواليس الفيلم. وهي الطفلة التي ظهرت مع الفنان نور الشريف في الفيلم وقامت بدور حفيدته.

حيث قامت مايان كرم بنشر صورا لها من تصوير الفيلم وهي بصحبة الراحل نور الشريف عبر حسابها بتطبيق الصور انستجرام وعلقت عليها قائلة : “انظر ماذا وجدت، ذكريات قديمة جداً، ارقد في سلام نور الشريف”.

والمفاجأة أن مايان كرم هي شقيقة الفنانة هيدي كرم وكثيراً ما تنشر الأخيرة فيديوهات مرحة تجمعها بها وبصحبتهما والدتهما.

تفاعل متابعو مايان كرم مع صورتيها، حيث سألها أحد المتابعين هل كنتِ نجمة إعلانات في التسعينيات؟ فأجابت بالإيجاب، وجائت بعض التعليقات كالاتي :”الفيلم ده عبقري بس كنت بخاف اتفرج عليه وانا صغيره جدا – الفيلم دا جميل جدا والعبره منه حلوه اوي بس مخدتش بالي انك انتي ال فيه – ايه ده معقول انتي اللي كنتي فيه”.

وتعود قصة الفيلم إلى نوعية أفلام الفانتازيا، حيث تدور أحداثه حول الطبيب “واصل” الذي جسد دوره الفنان نور الشريف يعود من  روسيا الى مصر، ويلتقي بحبيبته السابقة ويتزوجها، وبمحض الصدفة يكتشف نبات ينمو سريعا فيبدأ في تحليله ويستخلص منه مادة يحقن بها أرنب، فيختفي الأرنب وبعد نجاح التجربة يبدأ في حقنه لنفسه، فيجد نفسه يعود بالزمن ومرة أخرى يذهب للمستقبل، وتتوالى الأحداث.، وعلى إثر ما سبق تتحول حياته إلى جحيم.

أما عن مايان كرم فهي تعمل في مجال الموضة، حيث تمتلك ماركة ملابس خاصة بها تديرها بنفسها، كما تكشف صورها على انستجرام عن حبها الشديد وتعلقها بعائلتها فهي متزوجة ولديها ثلاثة أبناء، تنشر لهم صوراً باستمرار.

وشاركت مايان كرم في فيلم “أحلام عمرنا” وقامت بدور علا صديقة ندى، كما شاركت في فيلم “الرقص مع الشيطان” عام 1993، مع الفنان الراحل نور الشريف، وقامت بدور الطفلة “سيلي” حفيدة واصل.

يُذكر أن أحدث أعمال هيدى كرم، مسلسل “الزوجة 18” الذي عرض في مارثون رمضان عام 2019، من بطولة حسن الرداد. وفي العام نفسه 2019، شاركت في مسلسل “كلبش 3″، مع الفنان أمير كرارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *