الرئيسية / فنون / بعدما أصبحت شابة .. جنا عمرو تفاجيء جمهورها بأحدث ظهور لها

بعدما أصبحت شابة .. جنا عمرو تفاجيء جمهورها بأحدث ظهور لها

بعد غياب عن الشاشات استمر لاكثر من ثلاثة سنوات عادت الطفلة جنا عمرو للظهور مجددا ولكن هذه المرة لم تظهر كطفلة حيث ظهر عليا أنها دخلت في مرحلة الشباب.

قامت جنا بمشاركة جمهورها ومتابعيها بصورة لها تعد أحدث ظهور لها بعد ابتعادها عن الانظار لفترة وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام. وأظهرت الصورة تغير ملامحها بعض الشىء، خاصة أن الجمهور اعتاد على رؤيتها فى صورة الطفلة الصغيرة بالأعمال الفنية التى شاركت فيها، وجاءت أغلب تعليقات المتابعين على صورتها “كبرتى وبقيتى شابة ومبقتيش طفلة”.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة لها، ظهرت فيها وهي شابة جميلة، عمرها 15 عامًا، لتودع بها مرحلة الطفولة.

وتعد جنا عمرو من مواليد 10 يونيو عام 2005، ويعد أول من اكتشفها هو المخرج أكرم فريد عندما شاهدها لاول مرة في برنامج الأطفال الشهير ستار صغار الذي كان يعرض حينها على قناة أبوظبى، ثم قدمها أكرم فريد بعد ذلك في فيلم سامي أكسيد الكربون حيث شاركت في البطولة إلى جانب الفنان الكوميدي هاني رمزي.

كما شاركت في عدد من الأفلام  مثل : “سامي أكسيد الكربون في 2011 ومستر أند مسز عويس 2012 وحصل خير2012 وكلبي دليلي في 2013 وتوم وجيمي في 2013 وخطة جيمي في 2014”.

اشتهرت أيضا من خلال برنامج “الليلة مع جنا”، عام 2012.

وكان آخر أعمال جنا عمرو الفنية، مشاركتها في فيلم “فوبيا” عام 2017، ويشارك في بطولته كل من راندا البحيري، وميريهان حسين، ونهال عنبر، والفنان الراحل احمد راتب، ورانيا محمود ياسين، والطفلة جنا وإخراج إبرام نشأت. من إنتاج شركة “ميرور للإنتاج الفنى” للمنتج سامر جميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *