الرئيسية / فنون / حسام حبيب ينشر صورة والدته .. والجمهور : دي أصغر منك

حسام حبيب ينشر صورة والدته .. والجمهور : دي أصغر منك

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا صورة قيل أنها تعود إلى والدة الفنان المصري حسام حبيب زوج النجمة المتألقة شيرين عبد الوهاب، وذلك في ظهور نادر لها.. وتبين أنها أخذت من حسابه الخاص حيث نشرها منذ أيام قليلة وتوجه إليها من خلالها برسالة لمناسبة عيد ميلادها. حيث تفضل والدة حسام حبيب الابتعاد عن الأضواء وعدم الظهور في وسائل الاعلام.

وكتب حسام قائلا : “امي اغلى حاجه عندى ربنا يخليكي ليا و ما يحرمنيش منك ابدا .. كل مليون سنه و انت بصحه و سلامه و سعاده .. انت سبب كل حاجه حلوه حصلتلي بعد ربنا سبحانه و تعالى”.

صورة والدة الفنان حسام حبيب لفتت انتباه الكثير من المتابعين الذين علقوا على درجة الشبه بينه وبين والدته وتمنوا لها الصحة والعمر المديد. وكان أبرز التعليقات ذلك الذي كتبته زوجته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وجاء فيه: “كل عام وهي بألف خير يا حسام”.

كما رأى عدد كبير من المتابعين، أن الصورة تشبه زوجته شيرين عبد الوهاب واستغربوا من هذا الشبه الكبير بينهما. فيما رأى عدد أخر من المتابعين إن والدة حسام حبيب تشبه تحديدًا الفنانة المصرية نيللي كريم كثيرًا وهو ما أكد عليه الكثيرون.

ومما جاء في تعليقات المتابعين قولهم: «جميلة جدا ماشاء الله»، و«تصدق افتكرتها نيللي كريم»، و«ما شاء الله انا قولت بنتك دي اكيد الصوره دي من زمان.. كل سنه و هيا طيبه يا نجم»، و«امي ازاي يعني دي شكلها اصغر منك ربنا يحفظها العمر والصحه ليها يارب»، و«فيها شبه من شيرين»، و«ربنا يخليهالك ويباركلك فيها قمر زيك».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *