الرئيسية / منوعات / القصة الكاملة لهاشتاج أحمد شوكت الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي

القصة الكاملة لهاشتاج أحمد شوكت الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبالاخص موقع تويتر بحادثة جديدة لشاب يدعي احمد شوكت تحول الى تريند خلال ايام قليلة على تويتر.

وتداول رواد تويتر تدوينة لفتاة تتحدث فيها باللغة الإنجليزية، تحكي فيها عن شاب يدعى أحمد شوكت، استغل فتاة عمرها 17 عاما، بشكل غير مفهوم  عندما تناولت الكحوليات في حفل مع أصدقائها في الساحل الشمالي عام 2018، وبعد الحفل ذهبت معه الى شقته. وخلال نومها قام باغتـ .. ـصبها، لتستيقظ بعدها وتكتشف ما حدث لها، ثم يهرب هذا الشاب خوفا من فضح أمره.

وبسرعة كبيرة انتشر هاشتاج يحمل اسم الشاب الذي اتهمته الفتاة باغتـ .. ـصابها، كما نشر مغردون كثيرون صورته، بعد مرور عامين على الواقعة، حيث شارك المغردون الهاشتاج بكثافة وطالبوا بمحاسبته، مثلما حدث مع طالب الجامعة الأمريكية، أحمد بسام زكي.

حيث أمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوى في وقت سابق بحبس المتهم أحمد بسام زكى، 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع فى مواقـ .. ـعة فتاتين بغير رضاهما، وهتـ .. ـكه عرضهما وفتاة أخرى بالقوة والتهديد وكان عُمر إحداهن لم يبلغ ثمانية عشر سنة.

ولكن واقعة الشاب احمد شوكت شهدت حالة جدل كبيرة بين العديد من المتابعين، حيث رأى البعض ضرورة معاقبة هذا الشاب حتى لو كانت الواقعة قديمة، والبعض الاخر قال أن ذلك خطأ الفتاة التي سمحت لنفسها بتناول الكحوليات معه والذهاب إلى شقته، دون حسيب أو رقيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *