الرئيسية / فنون / بـ «البكيني».. ياسمين عبدالعزيز تفاجيء الجمهور بأحدث ظهور رفقة العوضي

بـ «البكيني».. ياسمين عبدالعزيز تفاجيء الجمهور بأحدث ظهور رفقة العوضي

الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت جمهورها بأحدث ظهور لها رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي وذلك في مقطع فيديو قصير نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حيث ظهرت ياسمين بملابس البحر رفقة زوجها العوضي على أحد اليخوت، وذلك خلال قضائهما إجازتهما على أحد الشواطئ. وكان العوضي يجلس خلفها ولم ينتبه الى التصوير ليرد عليها قائلا :”بتغفليني”. لترد ياسمين عبد العزيز ضاحكة: “ما ده العادي”.

 

View this post on Instagram

 

@ahmed.elawady ❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

الفيديو الذي نشرته ياسمين نال اعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين حيث يعد بمثابة الظهور الاول للثنائي منذ اعلان زواجهم. وجاءت التعليقات كالتالي : “ربنا يسعدكم ويحفظكم – قمر يا ياسمين – غفلتيه”.

وكان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أعلنوا زواجهم مطلع مايو الماضي في هدوء تام بين أصدقائهما وأسرتيهما، حيث لم يُعلنا زواجهما سوى من خلال مباركات الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز خاضت سباق رمضان 2020 بمسلسل ‏‏”ونحب تانى ليه”، بطولة شريف منير، وكريم فهمي، وعلا رشدي، وإسلام جمال، وسمر مرسي، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عزالعرب، تارا عماد، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري. وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا.‏

ويذكر أيضا أن النجم أحمد العوضى شارك فى أحدث أعماله وهو مسلسل شديد الخطورة، ‏الذى تم عرضه بداية من الشهر الجاري على منصة watch it، ويتناول قضية الهاكرز ‏وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *