الرئيسية / فنون / ويزو تفاجيء جمهورها باطلالة مختلفة .. والجمهور : انتي خسيتي

ويزو تفاجيء جمهورها باطلالة مختلفة .. والجمهور : انتي خسيتي

شاركت الفنانة دينا محسن والشهيرة بويزو نجمة مسرح مصر جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. وعلقت عليها قائلة : أهلاً بلون الشعر الجديد.

ابدت صورة ويزو اعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين وانهالت التعليقات على الصورة، ومنها “عسولة، ماشاء الله انتي خسيتي، قمر يا ويزو أحبك”.

 

View this post on Instagram

 

Welcome new color 💛🤍☺️

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo) on

وتعد ويزو هي أحد نجوم مسرح مصر، والتي حققت انتشاراً واسعاً بعد ظهورها مع المجموعة التي كونها الفنان أشرف عبدالباقي لعرض سلسلة حلقات كوميدية مسرحية  وأصبحت بعد ذلك أحد أشهر نجوم الصف الثاني، وتقدم أدواراً مختلفة تعتمد على طريقتها التلقائية لذلك أحبها الجمهور.

يذكر أن ويزو أثارت حالة من الجدل مؤخرا بسبب صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي في انستجرام ظهرت فيها بنحافة ملحوظة حيث انهالت عليها التعليقات المتسائلة عن النظام الغذائي الذي اتبعته لخسارة وزنها. كما ألمح البعض إلى أنها ربما خضعت لعملية تكميم من أجل إنقاص الوزن.

وبعد موجة من التساؤلات، فاجأت ويزو الجمهور بأنها لم تخسر من وزنها أي شيء، وكل ما في الأمر أن الفترة الأخيرة كان بها الكثير من العمل الذي جعل وجهها مرهقاً.

وشاركت الفنانة ويزو في مسلسل” رجالة البيت” الذي تم عرضه ضمن دراما رمضان الماضي، وهو من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني، بالاضافة الى مشاركة عدد كبير من نجوم الكوميديا، منهم “بيومي فؤاد، لطفي لبيب، عارفة عبدالرسول”، تأليف: أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *