الرئيسية / منوعات / فتاة ترقص بالشورت في أحد مساجد قطر .. والجمهور : أين الرقابة

فتاة ترقص بالشورت في أحد مساجد قطر .. والجمهور : أين الرقابة

حالة غضب كبيرة بين الجمهور والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب انتشار مقطع فيديو قصير ظهرت فيه فتاة أجنبية ترقص بملابس غير لائقة داخل احد المساجد في دولة قطر.

ووفقًا لما جاء في الفيديو الذي نشرته الفتاة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.  وتُدعى فيوريلا تشيرشينجو من بيرو، فقد كانت في زيارة لقطر وزارت من خلالها عدة معالم سياحية.

سادت حالة كبيرة من الجدل والغضب بين المتابعين وظهرت واضحة في تعليقاتهم على الفيديو الذي نشرته الفتاة وهي ترقص بملابس مثيرة داخل حرم أحد المساجد المعروفة في دولة قطر.

وظهرت فيوريلا تشيرشينجو في الفيديو وهي ترتدي شورت جينز قصير وتوب أبيض مما أثار غضب المتابعين على «إنستجرام»، لما به من استفزاز كبير لمشاعر المسلمين.

فيوريلا تمتلك 280 ألف متابع على حسابها الرسمي بانستجرام. كما تشير عبر حسابها انها تقيم في الدوحة عاصمة قطر. كما أن الفتاة البيروفية تحاول من خلال حسابها وصورها وفيديوهاتها أن تروج للسياحة فى مناطق مختلفة.

سيل من الهجوم تعرضت له القيادات القطرية من رواد انستجرام العرب والمسلمين، متسائلين كيف لتلك القيادات السماح لهذه الفتاة بأن ترقص داخل مسجد بهذه الملابس، وبهدف الترويج للسياحة، وهى الأسباب التى رفضها تمامًا المتفاعلون مع الفيديو، معتبرين أن الأمر لا يليق وبه عدم احترام لقدسية المسجد، وأن الترويج للمعالم القطرية، لا يبرر السماح لـ “انفلونسر” على انستجرام، الرقص داخل المسجد، لمجرد استخدام عدة آلاف من المتابعين.

“أهلا بكم فى البلاد العربية” كان التعليق الذي كتبته الفتاة الاجنبية على الفيديو السابق ذكره، وظلت ترقص فى الفيديو على أنغام موسيقى شرقية، ويتضمن حساب الفتاة العشرات من الصور والفيديوهات الجريئة، وتشير أيضا أنها سافرت لأكثر من 36 دولة حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *