الرئيسية / فنون / للمرة الثانية .. ميس حمدان تقلد المدرسات بالطرحة التايجر

للمرة الثانية .. ميس حمدان تقلد المدرسات بالطرحة التايجر

تحرص دائما الفنانة ميس حمدان على تقليد الاشخاص والشخصيات المختلفة وذلك في أوقات فراغها. وكان أخر فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام. حيث ظهرت بشكل كوميدي وهي ترتدي الحجاب وتقلد طريقة المدرسات. وعلقت على الفيديو قائلة: “سكتش (صح يا لى لى ؟!).. لما مدرس يحاول يقنع ولى أمر الطفل أن ابنه شطور خالص طول ما الطفل بياخد معاه دروس خصوصية”.


وكالعادة أثار الفيديو حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وغضب العديد من المعلمين والمعلمات حيث اعتبروا أن الفيديو به تنـ .. ـمر على المدرسات وطريقة كلامهم واهانة لمهنة التدريس ككل. وجائت بعض التعليقات كالتالي: “دمك يلطش و قالت أخري: الله يعوض علي الزمن اللي المشخصتية يتريقوا علي مربين الأجيال”.

لم تكن هذه المرة الاولى لميس حمدان في أزماتها هذا العام فقد أثارت الجدل مؤخرا، بعد نشرها فيديو تجسد فيه شخصية تدعى سماح من الفئة الشعبية وظهرت ترتدي حجاب غير ملائم واسنان غير متناسقة.

وهاجمها العديد من المتابعين على صفحات السوشيال ميديا المختلفة ووجهوا لها كم كبير من الانتقادات بسبب مظهرها وطريقة لبسها. كما غضب العديد من المتابعين واعتبروها تتنـ .. ـمر على اصحاب الاسنان غير المتناسقة وقالو ان الفيديو فيه اساءة للمحجبات.

كما اثارت ميس حمدان أيضا موجة غضب كبيرة في شهر رمضان الماضي وذلك عند ظهورها في اعلان الملابس الرجالية التابع لشركة قطونيل بسبب ملابسها الضيقة وكذلك معاكستها لابن الجيران في الاعلان والشكر في بوكسراته. وبسبب تلك الانتقادات الكبيرة قررت الشركة حذف الاعلان واستبداله باعلان اخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *