الرئيسية / فنون / رومانسية محمد رمضان وزوجته في نزهة بالسيارة على أنغام أم كلثوم

رومانسية محمد رمضان وزوجته في نزهة بالسيارة على أنغام أم كلثوم

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير ظهر فيه الفنان محمد رمضان برفقة زوجته نسرين عبد الفتاح وهم يتجولون بالسيارة ليلا على أنغام اغنية انت الحب لكوكب الشرق أم كلثوم.

وأظهر مقطع الفيديو رومانسية رمضان وزوجته نسرين والتي قبلته على خده في نهاية الفيديو مما أثار جدلا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا فبعضهم انتقد محمد رمضان بسبب نظارته الشمسية التي يلبسها ليلا متسائلين عن السبب.

 

View this post on Instagram

 

محمد رمضان وزوجته😍😍

A post shared by Egypt Celebrity (@egy.celebrity) on

وكانت من ضمن التعليقات: “هو لابس نضارة شمس بالليل ليه؟ – هو عامل كدا ليه شبه المومياء”.

مي العيدان تسـ .. ـخر من فيديو محمد رمضان:

كما وجهت الاعلامية الكويتية مي العيدان هجوما شديدا على الفنان محمد رمضان بسبب الفيديو ذاته حيث نشرته على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وكتبت عليه تعليق لاذع قائلة: “فيديو محمد رمضان وزوجته احضـ .. ـان وبـ .. ـوس . . واتلوموني فيه مو عيب اللي بينك وبين زوجتك شي خاص شنو قاعد ترغب الناس بزوجتك بالمره سوي لايف كامل مره وحده ايه بقت من الخصوصيه . . الادب صار صفر”.

عدد كبير من متابعين مي العيدان لاموها بسبب قسوة التعليق على الفيديو مستشهدين بعدد كبير من النجوم الذين يعبرون عن حبهم لنصفهم الآخر بالقبلات والأحضان وأن ما عرض في الفيديو ليس بشيء جديد أو غير مقبول بهذه الصورة التي تصورها في تعليقها.

مي العيدان تسـ .. ـخر من والد محمد رمضان:

لم تكن هذه المرة الاولى التي تهاجم فيها مي العيدان النجم محمد رمضان فقد سـ .. ـخرت من شكل والده عبر حسابها على انستجرام، ففاجأها الجمهور بالرد عليها بانتقادات قوية معتبرين أن ما فعلته يعد تنـ .. ـمر صريح ولا يصح السـ .. ـخرية من لون وشكل أي انسان، فقررت حذف الصورة بعد كم كبير من الانتقادات القاسية.

وفي أول رد فعل من محمد رمضان على سـ .. ـخرية الاعلامية مي العيدان من والده قام بحظرها من حسابه على انستجرام، فخرجت وقتها بمنشور تسـ .. ـخر من تصرفه تجاهها ولكن الجمهور أكدوا أن هذا أقل ما يمكن أن يفعله بعد سـخـ .. ـريتها الواضحة من والده.

مي العيدان تسـ .. ـخر من أخت محمد رمضان وزوجاته:

وليس ذلك فقط فقد نشرت مي العيدان صورة لمحمد رمضان مع زوجته الاولى والثانية وعملت مقارنة بينهم وأيضا صورة لزوج أخت محمد رمضان السابق والحالي وأيضا قارنت بينهم. مما أغضب الكثير من المتابعين الذين قالوا أنه لا يوجد سبب للاقدام على هذا التصرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *