الرئيسية / منوعات / صورة حمارين وحشيين تثير حيرة مواقع التواصل .. أيهما ينظر للأمام

صورة حمارين وحشيين تثير حيرة مواقع التواصل .. أيهما ينظر للأمام

اختبار جديد يثير حيرة ودهشة رواد السوشيال ميديا. فعادة ما تنتشر الألغاز والتحديات والأوهام البصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال محاولتهم الدائمة لإيجاد حلول لها، حيث أثارت صورة لـ”حمارين وحشيين” الجدل عبر السوشيال ميديا حول اى منهم ينظر إلى الكاميرا خلال التقاط المصور للصورة.

الصورة تم التقاطها بإحدى المحميات الطبيعية بدولة كينيا، لصاحبها مصور الحياة البرية الهندى الشهير ساروش لودى. حيث كان يحاول التقاط صور للحمير، موضحا أن الحمار الذى بجانب اليسار هو الذى كان ينظر إلى الكاميرا، وأن الصورة لم يجرى لها أي تعديل، وليس بها أى وهم بصرى. وذلك ما ذكره موقع إنديان إكسبريس.

كما أوضح التقرير أن الصورة تسببت في حيرة عدد كبير من المغردين عبر موقع تويتر، لمعرفة أى من الحمارين الوحشيين في الصورة يقف في الأمام وينظر للمصور، بينما اعتقد مجموعة من المغردين أنه لا يوجد اثنان فقط ولكن ثلاثة حمير وحشية في الصورة.

وجذبت الصورة المحيرة اهتمام عدد كبير من المغردين وذلك عندما شاركها مسئول الغابات بارفين كاسوان عبر حسابه بموقع تويتر، مما أثار الجدل والحيرة بين رواد موقع تويتر حولها بصورة كبيرة، حيث تخطت حاجز الـ 4 آلاف لايك وأكثر من ألف و400 تعليق حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *