الرئيسية / فنون / رانيا يوسف تستجم على البحر في أحدث ظهور لها
رانيا-يوسف

رانيا يوسف تستجم على البحر في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور أثناء قضاء عطلتها الصيفية على البحر فى إحدى المدن الساحلية نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت رانيا يوسف بكاش مايوه قصير باللون الابيض الذي يبرز جمالها ورشاقتها على الشاطئ مستمتعة بأشعة الشمس، كما ظهرت فى صورة أخرى وهى بالمايوه في حمام السباحة و تستمتع بعطلتها.

 

View this post on Instagram

 

🌊👒

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وقد أثارت الفنانة رانيا يوسف ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الايام القليلة الماضية، كما تصدرت قائمة الأكثر رواجا عبر منصات السوشيال ميديا المتنوعة وأبرزها “تويتر” خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع مشاركتها الفعالة في حملة “افضحي متحـ .. ـرش” التي تحث فيها الفتيات على الإعلان عن المتحـ .. ـرشين بهن.

رانيا يوسف

ويشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف تخوض تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “الحرامى” والذي ينتمى لنوعية أعمال الـ 10 حلقات، ويشاركها فى البطولة إلى جانب الفنان بيومى فؤاد كارولين عزمى ورنا رئيس وعدد من الفنانين الشباب، ويخرجه محمد سلامة ومن المتوقع عرضه على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.

كما شاركت رانيا يوسف مؤخرا في مسلسل “مملكة إبليس” بطولة غادة عادل، وسلوى خطاب، وأحمد داود، وإيمان العاصى، وخالد أنور، ومحمود الليثى، وأسماء جلال، ونانسى صالح، وتأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى. ويعرض للفنانة رانيا يوسف حاليًا مسلسل “الآنسة فرح”، على شاشة “Mbc4”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *