الرئيسية / فنون / اتمنعت من التمثيل 5 سنوات .. والسبب: مايوه أغضب والدتها
هالة صدقي

اتمنعت من التمثيل 5 سنوات .. والسبب: مايوه أغضب والدتها

الفنانة هالة صدقي صرحت في لقاء لها عبر برنامج اسألني والمذاع على فضائية cbc أنها تعرضت لموقف تسبب في منعها من التمثيل لمدة خمس سنوات.

وقالت: فى بداية حياتى الفنية وفي أحد مشاهد فيلم “نص أرنب” طلب منى المخرج وقتها ارتداء مايوه فى ذلك المشهد. ولم أكن معترضة عليه، لأنى فى حياتى أرى أن المايوه مثل الفستان.

وأضافت الفنانة هالة صدقى قائلة: ولكن عند مشاهدتى للفيلم برفقة أمى فى السينما وبدأت أسمع التعليقات الغير لائقة وأمى كل ‏شوية تبص لى، وأنا كنت عايزة استخبى تحت الكرسى، قررت والدتى منعى تماما من التمثيل فى السينما”.

وأوضحت هالة صدقى قائلة: “جاء قرار منعى لمدة خمس سنوات من جانب والدتى بسبب الأدوار التى عرضت عليا بعد هذا الفيلم والتى كانت تعتمد على مشاهد المايوهات فقط وأصبح هذا الفيلم الذى يعتبر بدايتى أضر بي كثيرا”.

عمرها الحقيقي وعدد زيجاتها:

الفنانة هالة صدقي من مواليد يونيو 1959 فهي تبلغ من العمر 60 عاما. وحاصلة على بكالوريوس أداب قسم التاريخ. وبدأت مشوارها الفني في سن مبكر وبالتحديد عام 1979 حيث شاركت في بطولة عشرات الأفلام والمسلسلات.

هالة صدقي

 

تزوجت هالة صدقي في حياتها مرتين الأولى من مجدي وليم ولكنها وجدت صعوبة كبيرة في الانفصال عنه وتمكنت من الحصول على الطلاق بعد سنوات لتتزوج من سامح سامي زكريا. كما أنها لديها طفلين تؤام وهما مريم ويوسف.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هالي صدقي هو مسلسل “وليه لأ”. ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة ‏خليل، هالة صدقى، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت وهانى عادل وعمر السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم ‏أبوعوف. وتغنى تتر المسلسل المطربة ‏آمال ماهر، بأغنية “اللى قادرة” من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *