الرئيسية / فنون / غادة عبدالرازق تنشر صورة جديدة برفقة زوجها في أحدث ظهور لها
غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق تنشر صورة جديدة برفقة زوجها في أحدث ظهور لها

اعتادت الفنانة غادة عبدالرازق على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصورها وخاصة أثناء قضاء أجازاتها المختلفة. وهذه المرة نشرت غادة صورة رومانسية تجمعها بزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا وذلك أثناء قضاء شهر العسل في احدى المدن الساحلية داخل مصر.

 

View this post on Instagram

 

❤️❤️❤️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on


كما أرفقت غادة عبدالرازق الصورة بقلوب حمراء. وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور بعضهم من هنأها على زواجها وتمنوا لها قضاء اوقات سعيدة رفقة زوجها الجديد والبعض الاخر هاجمها في التعليقات نظرا لزواجها أكثر من مرة وخاصة انه الزوج رقم 12 في حياة الفنانة غادة عبدالرازق.

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق وزوجها

زوج غادة عبدالرازق يكشف عن زواجهم منذ عام 2013.

كشف هيثم أنه كان متزوجًا بالفعل من الفنانة غادة عبدالرازق، وقت تصوير مسلسل “حكاية حياة” والذي عرض في رمضان 2013 وانفصلا، حيث قال “آه كان فيه تعاون في مسلسل (حكاية حياة) كنا متجوزين وحصل انفصال وبعد كده رجعنا تاني”.

يذكر ان أول زواج لغادة عبدالرازق كان في عمر 17 عاما، موضحة أن الزيجة الأولى هي التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج. وتشير التقارير عن هيثم زنيتا أنه يصغر الفنانة غادة عبد الرازق بأكثر من عشرين عامًا، وأنه بالفعل جمعته بالفنانة غادة عبدالرازق قصة حب.

غادة عبدالرازق

يذكر أن أخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق كان مسلسل “سلطانة المعز” والذي تم عرضه ضمن دراما رمضان الماضي. وشارك في بطولته محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغيطي، محمد حاتم، انتصار، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *