الرئيسية / فنون / عائشة بن أحمد تستعرض رشاقتها بتمرين لليوجا استعدادا لبدء التصوير
عائشة بن احمد

عائشة بن أحمد تستعرض رشاقتها بتمرين لليوجا استعدادا لبدء التصوير

في ظل استعداتها لاستئناف تصوير أحد أعمالها الفنية. شاركت الفنانة التونسية عائشة بن احمد جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها وهي تمارس رياضة اليوجا. وذلك في صورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام. وعلقت عائشة على الصورة قائلة :”صباح الخير.. أنا استعد للبدء في التصوير”.

 

View this post on Instagram

 

Morning ❤️❤️❤️ Getting ready to start shooting 🎬🎬🎬

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed) on

حيث تشارك الفنانة عائشة بن أحمد في مسلسلين لم يتم الانتهاء من تصويرهم بعد وهم “تقاطع طُرق”، “الطريق إلى الجنة”،ومن المحتمل أن تستكمل تصوير أحدهم الفترة القادمة.

عائشة بن أحمد في اطلالة بالملابس التونسية:

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد جمهورها بصورة لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. ظهرت فيها بملابس تونسية انيقة وهو ما نال اعجاب جمهورها الذين تغزلوا فيها وأثنوا على مظهرها بالملابس التونسية.

عائشة بن احمد
عائشة بن احمد

وظهرت عائشة في الصورة وكأنها تفكر في شيء ما وبجوارها طاولة القهوة وعلقت على الصورة قائلة :”تبدأ رحلة الألف ميل بخطوة واحدة”.

عائشة بن احمد

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد هو مشاركتها في فيلم الفلوس للفنان تامر حسني، بجانب عدد كبير من نجوم الفن وأبرزهم الفنانة زينة، النجم خالد الصاوي، محمد سلام، علي ربيع، كميل سلامة، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج سعيد الماروق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *