الرئيسية / فنون / بعد نعيها لوفاة الفنان محمود رضا .. ليلى علوي تنشر صور لها على شاطيء البحر
ليلى علوي

بعد نعيها لوفاة الفنان محمود رضا .. ليلى علوي تنشر صور لها على شاطيء البحر

شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور لها من على شاطيء البحر اثناء قضاء عطلتها الصيفة بمدينة العلمين الجديدة. وذلك في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور انستجرام. وعلقت ليلى على الصور قائلة :”الصيف السنة دي في مدينة العلمين الجديدة”.

 

View this post on Instagram

 

Summer Vibes ☀️☀️☀️🏖 🏖 الصيف السنة دي في مدينة العلمين الجديدة. @crystalbeacheg

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

وتفاعل عدد كبيبر من جمهور ومتابعين الفنانة ليلى علوي مع الصور التي نشرتها ما بين معجبين باطلالتها الانيقة وابتسامتها الرائعة وبين منتقدين لها بسبب هذه الاطلالة لانه لم يمر سوى ساعات على وفاة الفنان محمود رضا والد الفنانة شرين رضا ومؤسس فرقة رضا والذي وافته المنية يوم الجمعة عن عمر ناهز 90 عاما.

ليلى علوي
ليلى علوي

وكانت الفنانة ليلى علوي قد نعته في منشور عبر حسابها على موقع فيسبوك قائلة :”بنودع أحد أهم الفنانين فى مصر والشرق الأوسط، اللى حفر اسمه وفنه مكان ومكانة مميزة وعبر بالفنون الشعبية والرقصات الراقية المعبرة من المحلية للعالمية”.

ليلى علوي
ليلى علوي

ومن أسباب انتقاد اطلالة ليلى علوي على شاطيء البحر ايضا بحسب عدد من المتابعين هو انه لم يمر سوى اسبوع على وفاة صديقتها الفنانة رجاء الجداوي. حيث علق أحد المتابعين قائلا :”لسه مدام رجاء ماعداش عليها اسبوع يامدام ليلي.. فين الصداقه فين الزماله فين احترام مشاعر الجمهور،، احنا جمهور عادي في حزن على مدام رجاء، فما بالك انتم زميلاتها!”.

أما عن أخر أعمال الفنانة ليلى علوي فهي تنتظر طرح فيلمها الجديد “التاريخ السري لكوثر” إخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته زينة وأحمد حاتم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *