الرئيسية / فنون / كندة علوش ووالدتها بأجمل اطلالة .. والجمهور: قمراية بنت قمراية
كندة علوش

كندة علوش ووالدتها بأجمل اطلالة .. والجمهور: قمراية بنت قمراية

نشرت الفنانة كندة علوش زوجة الفنان عمرو يوسف عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، صورة جمعتها بأمها، فى أحدث ظهور لها مع والدتها، وعلقت عليها: “مع حبيبة قلبى وروحى.. الله يخليها ويحفظها، الصورة مو كتير واضحة بس حبيتا”، ثم طلبت رأى جمهورها ومتابعيها فى الصورة قائلة: “شو رأيكم؟”.

كندة علوش
كندة علوش

صورة كندة علوش مع والدتها التي نادرا ما تطل على جمهور السوشيال ميديا حققت تفاعل كبير بين المتابعين الذين انهالوا عليها بالتعليقات والاعجابات. لدرجة وصل الامر الى تعليق عدد من نجوم الفن على الصورة ومنهم: ظافر العابدين، فريال يوسف ودرة ومنى ممدوح، الذين اكتفوا بالتعليق بإيموشن القلوب الحمراء، بينما علقت الفنانة بسمة على الصورة، قائلة: “قمراية بنت قمراية”.

كندة علوش
كندة علوش

كما شاركت الفنانة كندة علوش جمهورها ومتابعيها بأول ظهور لها بعد الحجر المنزلي الذي استمرت فيه أربعة أشهر ونصف. حيث نشرت كندة علوش صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، لأول ظهور لها، وقالت: “أول مشوار من بعد 4 شهور ونص حظر.. وطبعاً مع اخذ كل الإجراءات الصحية، الحقيقة كنت مشتاقة لكل شيء للناس للشارع للمحلات، انتو لسه ملتزمين ولا عايشين حياتكن عادى؟”.

كندة علوش
كندة علوش

يذكر أن أخر أعمال الفنانة كندة علوش هو مسلسل “إلا أنا” بعد غياب ما يقرب من عام ونصف العام من وضع ابنتها الأولى “حياة” من زوجها الفنان عمرو يوسف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *