الرئيسية / منوعات / تفاصيل القبض على بسنت محمد أحدث فتيات التيك توك بالاسكندرية

تفاصيل القبض على بسنت محمد أحدث فتيات التيك توك بالاسكندرية

بدأت الواقعة عندما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب انتشار فيديوهات على مواقع السوشيال ميديا المختلفة لفتاة تدعى بسنت محمد تقيم بالاسكندرية وتظهر فيها بمظهر غير لائـ .. ـق وخـ .. ـادش للحياء العام، مع ردود افعال غاضبة لرواد مواقع التواصل تطالب بالقبض عليها.

وبناءً على إذن من النيابة العامة تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط المتهمة  أثناء تواجدها في أحد الكافيهات في منطقة الرمل بالإسكندرية.

تحريات المباحث كشفت أن أصل إقامة بسنت هو محافظة الإسكندرية، وأقامت رفقة والدتها لفترة في القاهرة. وكشفت أيضا أن الفتاة صورت عددًا من مقاطع الفيديو مع فتاة التيك توك السابقة “منة عبدالعزيز” -المقبوض عليها حاليًا- ونشرتها عبر تطبيقات الـ “تيك توك وإنستجرام”.

بسنت محمد

ولكن بعد القبض على صديقتها “منة عبدالعزيز” قررت “بسنت محمد” العودة إلى مسقط رأسها بالاسكندرية، وأسرعت بحذف الفيديوهات التي صورتها معها خشية القبض عليها.

بعد القبض على “بسنت” وفي التحقيقات معها أدلت باعترافات تفصيلية، وقالت أن حلمها في الثراء السريع دفعها لعمل فيديوهات “تيك توك” خـ .. ـادشه للحياء، تحـ .. ـض على الفـ .. ـسق ومخـ .. ـلة بالآداب.

كما كشفت التحريات والتحقيقات أن المتهمة مارست الدعـ .. ـارة مقابل المال مع عدد من الشباب، حيث قدمت الإدارة العامة لمباحث الآداب مقاطع خار جه للمتهمة.

وبعد مواجهة المتهمة بمقاطع الفيديو، اعترفت بارتكابها، فأمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *