الرئيسية / فنون / ابنة غادة عادل مع والدها على البحر .. والجمهور: نسخة مصغرة من مجدي الهواري

ابنة غادة عادل مع والدها على البحر .. والجمهور: نسخة مصغرة من مجدي الهواري

قام المخرج مجدي الهواري بنشر صورتين برفقة ابنته مريم على أحد الشواطيء وذلك عبر حسابه الشخصي على انستجرام وعلق عليها قائلا:”أنا وقلبي على البحر”.

 

View this post on Instagram

 

MAMBO NO. 5 انا وقلبي علي البحر 🤣❤️😜

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

وأظهرت الصور مدى قرب الشبه مابين مريم ووالدها مجدي الهواري حيث انها تشابه والدتها الفنانة غادة عادل في الاستايل ولكن تشابه والدها أكثر في الملامح.

وهو ما لاحظه الجمهور والمتابعين الذين ابدو اعجابهم بالصور وجائت بعض التعليقات كالاتي:”كلها حته منك مفيش اى اختلاف فى الشكل – نسخة بالكربون منك ربنا يبارك – شبهك خالص- نسخة مصغرة منك”.

كواليس انفصال غادة عادل وزوجها مجدي الهواري:

يذكر أن الفنانة غادة عادل انفصلت عن زوجها المخرج مجدي الهواري بعد علاقة زواج استمرت 20 عاما نتج عنها خمسة ابناء هم “محمد، حمزة، مريم، عبدالله، عز الدين”. وكان ذلك عام 2018. ولم يوضح أحد منهم اسباب الطلاق .وهو ما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها خصوصا ان الطرفين كان معروف عنهم تقارب وجهات النظر فمهم من أشهر الازواج داخل الوسط الفني وأيضا لطول فترة الارتباط بينهم.

ولكن بعض المصادر المقربة منهم ذكرت أنه وقعت بينهما مشاكل كثيرة، حيث وجدوا أن علاقتهما ستكون أفضل لهما ومن أجل أبنائهما إذا انفصلا.

وقالت غادة عادل في عدد من اللقاءات بعد الانفصال انها تربطها بطليقها مجدي الهواري علاقة صداقة وبينهم تفاهم وان العشرة متهونش على حد. فهو من نصحها بدخول عالم الفن بعد أن رأى انها من الممكن أن تصبح فنانة وشجعها على ذلك وكان يساعدها في اختيار ادوارها واعمالها الفنية.

أخر ظهور للفنانة غادة عادل:

كان اخر ظهور للفنانة غادل عادل في صورة برفقة نجلها بودي مع الفنان رامز جلال حيث نشر رامز تلك الصورة عبر حسابه في انستجرام وعلق عليها قائلا:”تخيلوا لما ده يبقى ابن غادة عادل الصغير، أومال الكبير عامل إزاي، بحبك يا بودي”.

ينما رد عليه نجل غادة عادل وعلق من خلال حسابه على انستجرام وكتب :” بحبك يا رموز والله “.

أخر أعمال الفنانة غادة عادل:

وعن أخر أعمال الفنانة غادة عادل فهي تستعد حاليًا للمشاركة في فيلم “قمر 14” مع النجم خالد النبوي، شيرين رضا، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد جمعة، ‏أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، مي الغيطي، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.‏

كما سوف تشارك الفنان رامز جلال في بطولة فيلم “هيكل نظمي” والذي تم ايقاف تصويره مؤقتا بعد انتهاء حوالي 60% من تصوير المشاهد وذلك بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا. حيث تم الاتفاق على استكمال الفيلم في شهر أغسطس المقبل. ويشارك فى بطولته بجانب رامز وغادة عادل، ‏خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وعدد أخر من الفنانين‎.‎

تعليق واحد

  1. رقيقة ياغادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *