الرئيسية / فنون / قـ .. ـتلت زوجها بـ 3 طعنات .. معلومات عن الفنانة المصرية المتهمة بقـ .. ـتل زوجها
عبير بيبرس

قـ .. ـتلت زوجها بـ 3 طعنات .. معلومات عن الفنانة المصرية المتهمة بقـ .. ـتل زوجها

تصدر اسم الفنان الشابة “عبير بيبرس” ضمن الاكثر بحثا عبر محرك البحث جوجل وذلك بعد القبض عليها بتهمة قـ .. ـتل زوجها خلال المشاجرة التي وقعت بينهم.

وقالت عبير بيبرس في التحقيقات أن زوجها كان يضربها باستمرار ويعاملها بقسوة ويتعمد اهانتها حتى امام الناس. وأنها طلبت منه الطلاق بسبب تلك المعاملة السيئة ولكنه رفض.

وفي أخر مشاجرة وقعت بينهم لم تتمالك عبير نفسها من الغضب بعدما قام زوجها باهنتها وصفعها على وجهها حتى قامت بكسر زجاجة من عنقها وطـ .. ـعنه في صدره ثلاثة طـ .. ـعنات حتى سقط غارقا في دمـ .. ـائه.

وقالت خلال استكمال جلسة التحقيق بعد أن جدد لها قاضي المعارضات بالحبس 15 يوما على ذمة التحقيقات أنها حاولت تضميض جراحه بمساعدة العاملة الاثيوبية لديها ولكنه لفظ أنفاسه الاخيرة.

وأضافت أيضا انها لم تخطط لفعل ذلك ولم تفكر في الانتقام وأنها لم تتعمد قـ .. ـتله. وأن ذلك مجرد انفعال زائد وقت حدوث المشاجرة.

معلومات عن عبير بيبرس ومسيرتها الفنية:

بحسب بعض المواقع الصحفية فهي تبلغ من العمر 35 عاما. وكانت قد اختفت عن الساحة الفنية منذ حوالي ثلاثة سنوات.

بدأت مسيرتها الفنية ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان “كما تدين تدان”. ثم دخلت عالم الدراما من خلال مشاركتها في مسلسل كوميدي بعنوان “السع وفلسع” بطولة شريف صبحي ومنير مكرم .. حيث ظهر فيه الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

وفي نفس العام 2014 شاركت في مسلسل كوميدي أيضا بعنوان “شلة نصابين” بطولة عبد الله مشرف وأحمد صيام وميار الببلاوي ووائل علاء.

عبير بيبرس

وفي عام 2016 قامت بأول عمل سينمائي لها، وهو فيلم بعنوان “مشروع ميت”. بمشاركة الفنان أحمد الجوهري وهو فيلم من تمويل المشاركين فيه ولم يتم عرضه.

ثم اختفت عبير بيبرس عن الانظار منذ عام 2016 حتى عادت مجددا للظهور متهمة في تلك القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *