الرئيسية / منوعات / “الرجل الدمية” بعد تحوله إلى امرأة.. حلمي أن أتزوج وأصبح أم

“الرجل الدمية” بعد تحوله إلى امرأة.. حلمي أن أتزوج وأصبح أم

أعلن البرازيلي رودريجو ألفيس Rodrigo Alves الشهير بلقب الرجل الدمية Ken Doll سابقا، تحوله من رجل إلى امرأة، وأطلق على نفسه اسم جيسيكا ألفيس، وذلك بعد أن خضع لجراحات تجميلية في تايلاند.

وفي تقرير نشرته صحيفة “The Sun” البريطانية، خضعت جيسيكا البرازيلية البريطانية البالغة من العمر 37 عاما، والتي كانت تدعى رودريجو سابقا، للجراحة في تايلاند، وبلغت تكلفة الجراحة نحو 20 ألف دولار، وهي من أهم الجراحات بالنسبة لجيسيكا، حيث منحتها عضو تناسـ , ـلي أنثوي، لتكمل بذلك رحلة تحولها.

وبعد التحول الكامل قالت جيسيكا إنها تشعر بسعادة عارمة، لأنها أصبحت تشعر أنها أخيرا على طبيعتها وأنها ولدت في السابق في الجسد الخطأ، مضيفة: “أشعر كأنني ولدت من جديد في سن الـ 37، أحب مهـ , ـبلي الجديد، فأنا الآن يمكنني بدء حياتي الجديدة كامرأة سعيدة”.

وأضافت المتـ , ـحولة أنها تشعر بالروعة لتحـ , ـولها إلى امرأة، خاصة عندما تنظر لنفسها في المرآة، مشيرة إلى أن حياتها ستصبح أفضل بكثير لأنها الآن تشعر بأنها جميلة، ومهـ , ـبلها الجديد سيمنحها الثقة لتتمكن من الارتباط.

كما صرّحت جيسيكا ألفيس بأنّ حلمها الحالي هو أن تكون أمًّا، وذلك بعد إجراء عشرات عمليات التجميل التي وصلت تكلفتها إلى 780 ألف دولار.

وقالت بأن كثرة عمليات تجميل أنفها تسببت في فقدانها حاسة الشم، كما سبق وفقدت القدرة على تحريك ذراعيها مؤقتا بعد حقنهما بهلام لمنحهما مظهر العضلات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *