الرئيسية / فنون / رانيا يوسف في ورطة جديدة بعد أحدث تصريحاتها عن “الحب من غير زواج”

رانيا يوسف في ورطة جديدة بعد أحدث تصريحاتها عن “الحب من غير زواج”

مازالت الفنانة المصرية رانيا يوسف تفحم المتابعين والرأي العام بالعديد من تصريحاتها المثيرة للجدل كانت أخرها عندما حلت ضيفة في برنامج “ليلة الخميس” عبر قناة mbc مصر الفضائية، وكعادتها أطلقت رانيا تصريحاتها الجريئة حيث كشفت عن رفض فكرة الزواج، وتفضيلها للحب بدون وجود زواج.

وصرحت قائلة: إن الزواج فكرة ليست ناجحة، ما لم يأت عن حب من الطرفين وقبول كل منهما لعيوب الآخر، مشيرة إلى أن الزواج بعد سن الثلاثين يكون أكثر نضجًا من ذي قبل.

وتابعت رانيا في تصريحاتها: أنها تزوجت مرتين بعد سن الثلاثين ولم توفق فيهما، مشيرة إلى أن ثقافة المجتمعات العربية قد تجبر بعض الفتيات على الزواج خوفًا على السمعة.

وعندما سألتها المذيعة حول زواجها مرة أخرى أكدت رفضها للزواج، قائلة: “أنا مش هتجوز تاني”، وبعد سؤال المذيعة لها حول قبولها للحب بدون زواج، أجابت قائلة: “بالظبط كده”، ليدخل المتابعون في تساؤلات حول سبب رفض رانيا للزواج.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تعرضت إلى هجوم كبير من قبل الجمهور بعد تصريحاتها في أحد البرامج الفضائية عن ارتداء الحجاب والتي قالت إنه لم يفرض على النساء في مصر بالإضافة إلى استشهادها بآية قرآنية والتي تبرر من خلالها إبراز مفاتنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *