الرئيسية / فنون / بعد انتشار أخبار عن طلاقها من أبوهشيمة .. ياسمين صبري تكشف الحقيقة وأبوهشيمة يعلق
ياسمين صبري

بعد انتشار أخبار عن طلاقها من أبوهشيمة .. ياسمين صبري تكشف الحقيقة وأبوهشيمة يعلق

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري قررت أن تخرج عن صمتها وترد على تلك الاخبار المنتشرة وذلك في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

حيث قامت بنشر صورة تجمعها بزوجها أحمد ابو هشيمة داخل منزلهما واكتفت بالتعليق عليها بوضع ايموشن قلب. بينما رد عليها ابو هشيمة في التعليقات بكلمة :”أحبك”.

 

View this post on Instagram

 

❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ياسمين صبري تخطف الانظار باطلالة جذابة حمراء:

شاركت ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيها باطلالة جذابة مرتدية فستانا باللون الاحمر الهاديء مصنوع من خامة الستان مربوط بحزام من المنتصف واعتمدت على المكياج الهاديء الذي يبرز جمال ملامح وجهها مع لم الشعر للخلف بتسريحة الكحكة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

الصورة التي نشرتها ياسمين حازت على اعجاب عدد كبير من المتابعين حيث تخطت الـ 600,000 اعجاب في غضون 24 ساعة.

أحدث اطلالات ياسمين صبري الرياضية:

أما عن أخر اطلالات الفنانة ياسمين صبري الرياضية فكانت قد نشرت صورة لها من داخل حديقة منزلها وسط الطبيعة الخضراء وهي تمارس رياضة اليوجا وفي وضعية الكوبرا.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور في التعليقات والذين أشادوا بمدى مرونتها البدنية ورشاقتها المميزة حيث تسعى ياسمين للحفاظ علي لياقتها من خلال التمرينات الرياضية المختلفة.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري كان مسلسل فرصة تانية والذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي. وشاركها في البطولة الفنان احمد مجدي, نهال عنبر, أيتن عامر, دياب, هبة مجدي, أشرف زكي, وهو من اخراج مرقس عادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *