الرئيسية / رياضة / بعد أزمته مع صافيناز.. زوجة صالح جمعة تفجر مفاجأة جديدة حول الواقعة

بعد أزمته مع صافيناز.. زوجة صالح جمعة تفجر مفاجأة جديدة حول الواقعة

كشفت بسنت عبدالحميد، زوجة اللاعب المصري صالح جمعة 27 عاماً. اللاعب السابق في صفوف فريق الأهلي المصري والحالي في فريق سيراميكا كليوباترا. عن مفاجأة جديدة. في أول تعليق منها على أزمته مع الراقصة الأرمينية صوفينار.

وفي تصريحات صحفية قالت «بسنت»، أنها منفصلة عن زوجها اللاعب صالح جمعة منذ عامين، ولكن لم يقع الطلاق بينهما بصورة رسمية قائلة: «بقالي 5 سنين اسمي بييجي في أزمات مليش علاقة بيها.. أنا وصالح منفصلين منذ سنتين.. وأنا أعيش مع والدتي خارج مصر أغلب الأوقات، ولكننا لسنا منفصلين على الورق».

وعن واقعة زوجها مع صافيناز قالت «بسنت»، أن زوجها اللاعب صالح جمعة تحدث معها عقب الازمة المثارة مع الراقصة، لتوضيح حقيقة الأمر لها، «تحدثنا وقال لي أنها هي من راسلته في البداية وهو قام بالرد عليها بعد ذلك».

كما أبدت زوجة صالح جمعة اندهاشها من تصريح صوفينار بأنها لم تعرف هوية زوجها، قائلة: «غير منطقي أن تكون صوفينار لا تعرف من هو صالح جمعة، وحتى وإن كانت لا تعرف فعلى أقل تقدير يمكنها أن تدخل على حسابه بعد رسائله كانت ستعرف بمنتهى السهولة».

وأبدت “بسنت” تعجبها الشديد حول عدم خروج صالح جمعة لتوضيح حقيقة الموقف، بقولها: «تعجبت أيضًا أنه لم يخرج للدفاع عن اسمه وسمعته إذا كانت هي من راسلته في البداية كما يقول».

وتابعت: «بالفعل أنا لا أعرف أين الحقيقة، ولا أعرف ماذا أقول ولكني حزينة لإقحام اسمي في كل مشكلة تخصه رغم انفصالي عنه وصمتي طوال الفترة الماضية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *