الرئيسية / منوعات / جدل على مواقع التواصل بعد نشر طفل المهرجانات صورة سيارته الـ Range Rover

جدل على مواقع التواصل بعد نشر طفل المهرجانات صورة سيارته الـ Range Rover

حالة كبيرة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا بعد نشر مطرب المهرجانات سامر المدني، الذي يعد أصغر مؤدي في عالم المهرجانات، لا يتجاوز عمره 16 عامًا، صورته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

ظهر المطرب وهو يجلس فوق سيارة فخمة موديل 2021 ونوعها Range Rover وسعرها ما يقرب من 3 ملايين جنيه، كما أنه اشترى لوحة معدنية لسيارة برقم مميز، «5» وحرف واحد فقط «م».

سامر المدني

وكتب «المدني» على صورته تعليقًا «مفيش مبروك ولا أيه على الـ Range Rover وجاهزين يوم الخميس للاحتفال الساعة 6 مهرجان شيطان يلا إحنا جامدين والله».

عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا علق على صورة السيارة وتم توجيه انتقادات للمطرب الصغير ودارت تساؤلاتهم حول من أين جاء مطرب المهرجانات بملايين الجنيهات؟، ومن منهم أبدى سنوات ندمه وحسرته على سنوات تعليمه ودراسته وشهادته الجامعية.

وذكر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن اللوحة المعدنية الخاصة بسيارة سامر المدني تبلغ 1.5 مليون جنيه.

سامر المدني

وردا على الانتقادات التي وجهت له قال المطرب سامر: الناس اللي بتقول هتحط الشهادة فين؟ طب ما تشتغل وتتعب وهتوصل للي بتحلم بيه ولا إنت قاعد في البيت تبص لده جاب ايه ودا جاب ايه؟.

وأضاف: «اسعى واشقى وهتجيب أحسن مني ومن غيري، يومكم كله رزق إن شاء الله».

أسطول سيارات مطرب المهرجانات سامر المدني:

الجدير بالذكر أنه لم تكن تلك هي السيارة الوحيدة التي يمتلكها مغني المهرجانات سامر المدني، فلديه أسطول سيارات خاص به.

المطرب الشعبي يمتلك سيارة بي إم دابليو إكس 5 الألمانية، حيث نشر في وقت سابق صورة له من داخل تلك السيارة.

ويبلغ سعر السيارة أكثر من 2 مليون جنيه، فوفقًا لمقربين من سامر المدني فقد طلب والده السيارة بتعديلات خاصة رفعت سعرها إلى 2 مليون و700 ألف جنيه.

كما يمتلك المغني الصغير سيارة من ماركة فورد الأمريكية، ويبلغ سعرها 1.5 مليون جنيه. حيث ظهر “سامر” بسيارته الفورد في احتفاله بفوز النادي الأهلي على نادي بالميراس البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *