الرئيسية / منوعات / بعد السرية والغموض.. الفنانة أحلام تكشف بالخطأ عن شخصية أبلة فاهيتا الحقيقية

بعد السرية والغموض.. الفنانة أحلام تكشف بالخطأ عن شخصية أبلة فاهيتا الحقيقية

 استطاعت الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» أن تحصل على شهرة واسعة لتصبح واحدة من أكثر مقدمي البرامج إثارة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

حالة الغموض والسرية التي أحاطت بشخصية مؤدي “أبلة فاهيتا”، تسببت في اضافة نوع من الاثارة والجدل حول برنامجها وتسببت كذلك في زيادة شهرتها.

وكانت أول مرة تظهر بها الدمية المتحركة في برنامج “باسم يوسف” الساخر الملقب باسم “البرنامج”، ولكونها من أنجح فقرات هذا البرنامج قرر الإعداد عمل برنامج منفرد لها بعيدًا عن “باسم” وبقيت شخصية المؤدي غامضة.

انتشرت شائعات عديدة عن هوية وشخصية المؤدي. وقيل أنه الإعلامي والفنان خالد منصور، إلا أنه بعد ذلك كذب الامر وقال إن محرك ومؤدي شخصية «أبلة فاهيتا» هو شخص آخر.

وبعد مرور أعوام من ذلك الأمر، تسببت صورًا مسربة من كواليس حلقات «أبلة فاهيتا»، للكشف عن هوية مؤدي شخصيتها.

العديد من الصور المسربة كشفت أن مؤدي شخصية «أبلة فاهيتا» هو الشاب حاتم الكاشف، حيث ظهر في أكثر من صورة من كواليس برنامج «أبلة فاهيتا».

الفنانة الإماراتية أحلام ، وقعت في خطأ فادح، حيث كشفت هي الأخرى الشخصية الحقيقية لأبلة فاهيتا، وقامت المطربة أحلام، بنشر فيديو لكواليس حلقة أبلة فاهيتا وظهرت فاهيتا في الفيديو، وبجوارها حاتم الكاشف، صاحب الشخصية، وهو يمسك بها، وهو الفيديو الذي نشرته أحلام دون قصد وظهر فيه حاتم بشخصيته الحقيقية.

وطلب “الكاشف” من أحلام حذف الفيديو ففعلت، ثم أعادت نشره بعد أن وضعت على صورة حاتم في الفيديو إيموشن مضحك، حتى تخفي شكلة تمامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *