الرئيسية / فنون / “عذبت خادمتها حتى الموت”.. تفاصيل النهاية القاسية للراقصة شمس

“عذبت خادمتها حتى الموت”.. تفاصيل النهاية القاسية للراقصة شمس

الراقصة الاستعراضية شمس تعد من الراقصات الأكثر إثارة للجدل على الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، حيث شاركت في العديد من الأفلام السينمائية، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا في هذا التوقيت.

بدأت شهرتها مع بداية الألفينات وحققت نجاح كبير، إلا أنها اختفت نهائيا عن الساحة في الوقت الحالي، ومن لا يعرف فإن هذه الفنانة الرقيقة تم اتهامها بقـ , ـتل خادمتها بمساعدة آخرين، وتم الحكم عليها بالإعدام.

وعن تفاصيل الواقعة فقد تم القبض عليها و4 آخرين، لاتهامهم بقـ , ـتل خادمة “الراقصة شمس” بالإسكندرية بعدما تعـ , ـدوا على المجني عليها ضربًا بأدوات رياضة، وسكبوا عليها الماء المغلي وأحـ , ـرقوا جسدها بأداة يصدر عنها لهب مكشوف، وذلك لإجبارها على الاعتراف بارتكاب جريمة سرقة، محدثين في جثـ , ـتها العديد من الإصابات، قاصدين من ذلك إزهاق روحها.

ونتيجة لذلك فقد أصدرت محكمة الجنايات، حكمًا في 8 أغسطس 2017، بالإعـ , ـدام شنـ , ـقًا للراقصة شمس، والسجن المؤبد لأم وشقيقة الراقصة و٢ آخرين، لاشتراكهم جميعًا في قـ , ـتل المجني عليها “ولاء. م. ص” بعام ٢٠١٤ التي كانت تعمل خادمة في شقة الراقصة، ومثلوا بجـ , ـثتها وأحـ , ـرقوها.

ولكن خففت محكمة النقض، حكم الإدانة الصادر بحق الراقصة “شمس” وأربعة آخرين، في القضية وقبلت المحكمة الطعن المقام أمامها من المحكوم عليهم بالإعدام والسجن المؤبد، واستبدلت حكم إعدام الراقصة الشهيرة بـ”شمس” بالسجن 15 عاما، والسجن 5 سنوات لاثنين، والمؤبد لباقي المتهمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *