الرئيسية / منوعات / بدر خلف بفستان الزفاف ويعلن زواجه من نجم عالمي والجمهور يهاجمه في التعليقات

بدر خلف بفستان الزفاف ويعلن زواجه من نجم عالمي والجمهور يهاجمه في التعليقات

مازال مسلسل اثارة الجدل مستمر من قبل الاماراتي بدر خلف، خبير الموضة والتجميل والشهير بـ اسم “كيكة”، والذي تصدر في الساعات القليلة الماضية الأكثر جدلاً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

حيث اعتاد على الظهور بمظهر أنثوى بشكل متعمد لا يتناسب مع قيم الدول العربية، ودائما ما ينشر لقطات وفيديوهات غريبة تستفز الرأى العام.

هذه المرة صدم بدر خلف الجمهور عندما نشر مقطع فيديو، ظهر فيه محتفلا بزواجه كما يزعم مرتديا فستان زفاف أبيض، مستخدما أحد التطبيقات التي تعتمد على تركيب الوجوه.

وعلق بدر خلف على الفيديو ببعض الكلمات قائلا: “تم وبحمدالله عقد قراني مع نيك بن جونس العتيبي ربي يرزق كل بنت نفس هاللحظه قولوا آمين”.

فيديو بدر خلف عرضه لانتقادات حادة، وأثار موجة من الغضب والسخربة بين المتابعين الذين انتقدوا أسلوبه المستفز بحسب وصفهم. ومن بين التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها: “ليه العروس مو شايله شنبها”.

وأبرز ما جاء في التعليقات: “سود الله وجهك وين تروح عن غضب رب العالمين”، وقالت متابعة أخرى: “يعني احنا خلقه طفشانين من حياتنا تجي تطفشنا زياده ليه !؟”،وقال أحد المتابعين: “اللهم لاشماته والحمدلله الذي عفانا مما ابتلاه به”.

وقام عدد أخر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على ضرورة أن يتراجع عن هذا التوجه، واستفزازه لمتابعيه وتجاوزه فى كثير من الأحيان، قيم الدول العربية، وعاداته وتقاليده المحافظة، التى تراعى الآداب العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *